مخرج A Plague Tale Requiem يعلق على احتمالية تطوير جزء جديد..

مع اطلاق لعبة A Plague Tale Requiem الجزء الثاني لمغامرة وباء الطاعون، اجرى فريق التطوير الخاص بها Asobo مقابلة للحديث عنها وعن مستقبل السلسلة بشكل عام.

مخرج اللعبة كيفن شوتيا تحدث مع مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog حول لعبته A Plague Tale Requiem ومغامرة شخصيات اميسيا وهوغو العاطفية، مشيرا الا انها تتحلى بقصة قوية وأيضا ستضع حد نهائي للأحداث الملحمية.

لكن تم سؤال المخرج حول امكانية اطلاق جزء ثالث جديد في المستقبل وكان جوابه حتمي، بحيث قال انه حاليا لا توجد اية خطط لتطوير جزء جديد ولكنه تابع بما يلي:

اعتقد، حاليا هذه هي النهاية “مع الجزء الثاني”، لكن الباب لن يبقى مغلق في وجه اللعبة، حيث اننا نريد اولا رؤية اقبال اللاعبين حول الجزء الثاني.

ننتظر ردات الفعل قبل اتخاذ اي قرار، اللاعبون هم من يقودون خط الانتاج لدينا، واذا لم يعجبهم الجزء الثاني سنتوقف ونفكر بصنع وتطوير شيء مختلف تماما.

كما نلاحظ، كلام المخرج واضح بحيث يعتمد في اخذه لقرار تطوير جزء جديد من السلسلة على اللاعبين ومدى اعجابهم بالجزء الثاني الذي اصبح متاح الان على اجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

ربما يكون هذا الامر غير مرضي لمحبي اللعبة الذين تأكدوا الان انه لا يوجد اي تكملة للقصة وان اراد المطور ذلك فسوف يضطر الى ابتداع اي احداث جديدة من العدم من اجل ارضاء هذا الجمهور بينما لن يكون هناك احداث حقيقية موضوعة في خطة اطلاق اللعبة ضمن ثلاثية مجهزة لها من قبل.

تقييمات اللعبة اتت مبشرة للغاية، حيث بلغ متوسطها 83\100 عبر Metacritic بالاعتماد على 56 مراجعة مختلفة، اما موقعكم VGA4A فقد منح اللعبة تقييم 7.5 من أصل 10 ولمتابعة تفاصيل تقييمنا لها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button