الاعلان رسميا عن لعبة Plague Tale Requiem, قادمة في 2022..

بعد سلسلة من الاشاعات والكثير من التسريبات حصلنا على اعلان رسمي يتعلق بلعبة Plague Tale Requiem الجزء المكمل للعبة A Plague Tale: Innocence من خلال حدث شركة مايكروسوفت وجهازها اكس بوكس بالاضافة الى شركة بيثسدا ضمن فعاليات معرض E3 2021, اللعبة من خلال الاستعراض الاول لها كشفت لنا الكثير حقا لشكل الشخصيات الرئيسية التي احببناها في الجزء الاول.

عرض الكشف الاول عن لعبة Plague Tale Requiem يكشف لنا ان قصة اللعبة ستكمل قصة الجزء الاول الذي صدر في عام 2019 وحقق نجاح مميز على مستوى المبيعات وايضا على مستوى التقييمات, فبطلة الجزء الاول اصبحت كبيرة الان وناضجة وجاهزة لمواجهة اي تحد اكثر من اي وقت مضى, كذلك الامر بالنسبة لاخيها الصغير الذي يبدو ان الكوابيس الخاصة بالجرذان ما زالت تلاحقه وستلاحقنا نحن ايضا في الجزء القادم الجديد.

رسوميا تبدو اللعبة محافظة تماما على ما رأيناه من قوة خصوصا في الجزء الاول اما بالنسبة الى موعد الاطلاق فقد حصلنا فقط على نافذة الاطلاق وهي العام القادم 2022, للاسف لم نحصل على اية معلومات اخرى ولكن نعتقد بأن استديو Asobo الخاص بتطويرها سيشاركنا بمعلومات وافية خصوصا بعد الكشف عن اللعبة رسميا.

هل انتم متحمسون لرؤية الجزء الجديد من اللعبة وما يحمله لنا من مغامرة وقصة جديدة ام انكم تعتقدون بأن الجزء الاول كان اكثر من كافي لكم..؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى