مميز

ملخص حدث الكشف عن عودة سلسلة SILENT HILL، جميع العروض والتفاصيل..

اهلاً بكم في التل الصامت من جديد

كشفت شركة كونامي الليلة الماضية عن العديد من المشاريع الجبارة التي ستأتي بسلسلة SILENT HILL لمحبيها لسنوات عديدة قادمة بعد غياب امتد لسنوات عديدة ماضية.

سلسلة التل الصامت ستعود الينا خلال الفترة القادمة 5 اعمال مميزة، ما بين اعادة اصدار وجزء جديد ولعبة تفاعلية واخيرة عمل تلفزيوني كالتالي:

عودة سلسلة SILENT HILL

  • SILENT HILL 2 – من تطوير Bloober Team بالاشتراك مع Akira Yamaoka و Masahiro Ito على (بلايستيشن 5 و منصة ستيم).
  • SILENT HILL: Townfall – المنتجة بالاشتراك بين Annapurna Interactive و No Code ( سيتم الإعلان عن المنصات لاحقاً).
  • SILENT HILL f – قصة جديدة كلياً تجري أحداثها في ستينيات القرن الماضي في اليابان ( سيتم الإعلان عن المنصات لاحقاً).
  •  SILENT HILL: Ascension – مسلسل تفاعلي على الإنترنت, يقوم المشاهدون بتشكيل قصة SILENT HILL عبره. يتم بثه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يأتي في 2023.
  •  Return to SILENT HILL مشروع فيلم من إخراج كريستوف جانز.

1- SILENT HILL 2

هل ترى تلك المدينة؟ في أحلامك المضطربة؟ أعلنت شركة كونامي الليلة الماضية عن ريميك الجزء الثاني من لعبة الرعب السيكولوجي التي تم إصدارها أول مرة عام 2001 والتي ستأتي إلى بلايستيشن 5 و الحاسب الشخصي عبر منصة ستيم.

سيتم إعادة بناء المدينة المقلقة التي يحوطها الضباب الكثيف بصور وأصوات و طريقة لعب محسنة عبر المطور Bloober Team والملحن أكيرا ياماوكا والفنان ماساهيرو ايتو.

وقد عليق المنتج موتوي أوكاموتو على هذا الاعلان قائلاً:

تعود SILENT HILL كلعبة عالية المستوى. نحن فخورون بالإعلان عن إصدار الجزء الثاني للبلايستيشن و ستيم, انه افضل اصدار من السلسلة، نتطلع إلى هذا الإصدار الجديد عالي الجودة الذي أعاد إحياءه مجموعة من خبراء ألعاب الرعب.

اما الملحّن أكيرا ياماوكا فقد علق قائلاً:

SILENT HILL هي مصدر إلهام لي. أنا ممتن للغاية لمشاركتي في عمل على لعبة محبوبة منذ فترة طويلة. تاريخ جديد على وشك أن يكتشف مرة أخرى. أرجوا أن تطلعوا إلى الوقت الذي يمكنكم الانغماس فيه في هذا العالم مرة أخرى.

ايضا مسؤول وفنان الرسم التصويري ماساهيرو ايتو قائلاً:

يعود Pyramid Head مرة أخرى. رحلة جديدة لمن يعرف الأصل و قصته الأساسية لمن يعرف هذه الشخصية. و…. رحلة ستبقى في الذاكرة عن الرجل الأكثر إرتباطاً بهذا الوحش.

تعليق من بيوتر بابينو، الرئيس التنفيذي لفريق Bloober الذي يعمل على اعادة اصدار اللعبة بنسخة الريميك قائلاً:

كانت اللعبة التي شكلت رؤيتنا الجماعية في Bloober Team هي SILENT HILL 2. إنها اللعبة التي جعلتنا نبدأ في اعادة تطوير العنوان. الآن نواجه الاختبار النهائي، تحدٍ لترجمة ذكريات طفولتنا عن اللعبة النهائية إلى لغة يمكن للاعبين المعاصرين فهمها أثناء صياغة تجربة أصيلة أيضًا.

واضاف بابينو ان الفريق الذي يتكون من العقول اللامعة في كونامي اعاد تصور واحدة من أكثر الألعاب تميزًا في تاريخ الترفيه الإلكتروني منذ أكثر من 20 عامًا. ستتعاون كونامي و Bloober لضمان تألق SILENT HILL 2 مرة أخرى، ووضع معايير جديدة لهذا النوع وتقديم تجربة لا تُنسى للجيل القادم من المعجبين.

واضاف انهم مصممون على إظهار فريق Bloober يتسلق أعلى المستويات الممكنة ويهدف إلى تحقيق الذروة في تطوير اللعبة. واختتم حديثة قائلاً: “لا يمكننا الانتظار حتى اللحظة التي سيتمكن فيها اللاعبون من رؤية عملنا”.

Bloober's Silent Hill 2 remake is official, and a timed PS5 console exclusive | Eurogamer.net

تعيد ريميك الجزء الثاني النظر إلى بطل الرواية الرئيسي “جيمس سندرلاند” وبحثه عن أدلة في المدينة التي تحمل نفس إسم اللعبة بعد تلقيه لرسالة غامضة من زوجته “ماري” التي ماتت منذ فترة طويلة.

وجاء في وصف اللعبة: “عش تجربة الوحوش المخيفة وغيرها من تهيئات و تخيلات جيمس التي أعيدت صياغتها بعد 20 عامًا باستخدام أحدث التقنيات لتلائم اللعب على أنظمة الترفيه الحديثة بدقة 4K“.

ايضا تم الكشف خلال الحدث الليلة الماضية عن أربعة مشاريع جديدة تحت التطوير في الوقت الراهن وهي كالتالي:

2- SILENT HILL: Townfall

إنتاج مشترك بين الناشر المعروف Annapurna Interactive الذي قدم لنا العديد من العناوين المشهورة مثل Stray و Outer Wilds و Neon White، بالتعاون مع المطور المستقل استديو No Code الفائز بعدة جوائز BAFTA من ألعابه Stories Untold و Observation.

هذه الشراكة الجديدة بين المطورين والناشرين والمبدعين حول العالم ستجسد عملية إنشاء منظور جديد لسلسلة SILENT HILL المبتكرة. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن Townfall في المستقبل.

3- SILENT HILL f

العنوان التالي في قائمة العناوين التي تم الكشف عنها هو، SILENT HILL f، قصة جديدة كلياً تجري أحداثها في ستينيات القرن الماضي في اليابان تقدم عالم جميل و مرعب. كتبها Ryūkishi07 المشهور بقصصه المصورة اليابانية التي تأخذ مواضيعها الأساسية جرائم القتل ورعب السيكولوجيا وما وراء الطبيعة.

4- SILENT HILL: Ascension

ثم بعد ذلك تم الكشف عن لعبة Ascension حيث ستلقي بمشاركيها من جميع أنحاء العالم إلى وسط SILENT HILL بطريقة مبتكرة، وذلك عبر وضع جميع شخصيات وقصة السلسلة الجديدة بين يدي المتابعين أثناء الكشف عن القصة مباشرة على عدة منصات. Ascension هي عمل مشترك بين Genvid Entertainment و Bad Robot Games و Behaviour Interactive و dj2 Entertainment.

5- Return to SILENT HILL

مخرج أفلام الرعب كريستوف جانز المنتج المعروف بأفلامه مثل Beauty and the Beast 2014 و الفيلم الأصلي التل الصامت 2006 سيحمل على عاتقه الفيلم الجديد “Return to SILENT HILL” سيتم نشر المزيد من المعلومات عن هذه المشاريع في وقت لاحق.

هذا ملخص ما تم الكشف عنه خلال الحدث الليلة الماضية، وسنوافيكم بالمزيد من التقارير والتغطيات من خلال موقع VGA4A فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button