لعبة Resident Evil 4 Remake ستدعم اللغة العربية..

كترجمة للقوائم والحوارات..

كشفت شركة كابكوم عن استعراض مطول لأسلوب لعب Resident Evil 4 Remake خلال حدث Resident Evil Showcase المنصرم. ولكن الخبر الأجمل هو دعم اللعبة للغة العربية بشكل رسمي.

بدأ الحدث باستعراض النسخة الذهبية من الجزء الثامن “القرية” التي ستتضمن محتوى اضافي وطور المنظور الثالث. ثم تبعها الكشف عن أسلوب لعب Resident Evil 4 Remake مطول بالإضافة الى الإعلان عن النسخ الخاصة من اللعبة.

على الرغم من جمال ما رأيناه إلا أن أفضل خبر هو أن الريميك سيدعم اللغة العربية كترجمة للقوائم والحوارات بشكل رسمي كما أظهرت صفحة اللعبة على موقع Steam.

الريميك تغير بالكامل بحسب ما لاحظنا في الإستعراض الأخير. فمثلا شاهدنا القوة الرسومية وبعض المميزات التي لم تتواجد في النسخة الأصلية مثل صد الحركات والإستفادة من محيط اللعب وغيرها.

كنا نتوقع إصدار ديمو تجريبي حصري لملاك أجهزة بلايستيشن ولكن هذا لم يحدث للأسف. ولكننا علمنا مسبقا أن اللعبة ستصدر رسميًا على جهاز بلايستيشن 4 مع استثناء نسخة Xbox One.

نذكر بأن موعد اطلاق اللعبة سيكون في الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل للعام القادم على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 و Xbox Series بالإضافة للحاسب الشخصي.

يمكنكم مشاهدة عروض أسلوب اللعب من هنا، ونذكر بأن الجزء الثامن “القرية” أيضا قد حصل على ديمو مجاني بالمنظور الثالث يمكن تجربته الآن مجانا.

ننوه بأن سعره النسخة العادية سيبلغ 60$ لجميع المنصات، و 70$ لنسخة الديلوكس منها، فأي نسخة تفكر بشرائها..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button