مطور لعبة Halo يعود بلعبة بقاء و عالم مفتوح جديدة تحت عنوان Scavengers, اليكم بعض الصور من اللعبة..

هل تتذكرون جوش هولميز المخرج الابداعي للعبة Halo الذي ترك استيديو 343 Industries قبل اكثر من سنة لينطلق بشكل مستقل و يعلن افتتاح استيديو خاص منفصل Midwinter Entertainment, اليوم و بعد غياب طويل يعود جوش من جديد و بقوة الى الساحة معلن عن مشروعة الجديد بعنوان Scavengers.

Scavengers هي لعبة بقاء تعاونية من منظور الشخص الاول “FPS” يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 و سيتم بنائها على نفس فكرة طور Warzone الذي يتواجد في لعبة Halo 5 و الذي سيجمع ما بين اللعب ضد الذكاء الصناعي  PvE و ضد لاعبين اخرين PvP بطريقة متناغمة.

احداث اللعبة ستدور في المستقبل حيث تتسبب بعض الاحداث و المجريات في حدوث مأساة ترجع الارض الى العصر الجليدي و على عدد من اللاعبين باستخدام ادوات و معدات بدائية ان يحاولة النجاة في هذه البيئة المملوئة بالعوامل القاتلة و المخلوقات الغريبة التي سيواجهوها في مغامرتهم.

لا يوجد اي تفاصيل حول الاجهزة التي ستصدر عليها اللعبة او موعد الاطلاق ولكن سيكون هناك جلسة خاصة لفريق التطوير خلال فعاليات مؤتمر المطورين GDC 2018 الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم فابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة حال ورودها الينا.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock