تلميحات لعبة Death Stranding 2 تستمر.. كوجيما يتلاعب بالجمهور

يستمر كوجيما بالتلاعب بجمهوره عبر إطلاق مختلف التلميحات الغامضة التي يعتقد بأنها تعود للعبة Death Stranding 2. وذلك مع اقتراب موعد حفل لعبة السنة. والمطور بدأ بنشر المزيد من الصور.

مجتمع اللاعبين يعلم تماماً كيف تبدو تصرفات كوجيما عند الاقتراب من الكشف عن أي مشروع جديد. هذا المطور لا يمنحك أبدا تلميحات سهلة أو حتى صور مباشرة، بل يبدأ بالألغاز التي يحيطها الغموض ويستمر حتى بعد الكشف عن مشروعه الجديد. لكن هل هو حقًا لعبة Death Stranding 2؟

من خلال حسابه على تويتر، نشر هيديو صورة غريبة أخرى لكنها مألوفة، ولكن الغريب في منشوره كان ما علق عليه من كلمات بقوله أن الأمر بدأ “أين” وانتقل إلى “كيف” كما نشاهد أدناه.

انقسم مجتمع اللاعبين إلى فئتين. الفئة الأولى أكدت أن الصورة تلميح للعبة DS2. أما الفئة الأخرى قالت أنها مشروع لعبة واقع افتراضي VR لاسيما وأن الصورة تشبه تماما الإكسسوار المذكور.

كوجيما بدا مؤخراً دائم الانشغال من خلال عقد مختلف الاجتماعات مع مسؤولي الشركات. منهم مثلاً فريق التسويق من سوني وهيرمان هالست رئيس استديوهات بلايستيشن وغيرهم.

يجدر بالذكر أن المطور يملك تقريبًا ثلاثة مشاريع مختلفة. أحدها مع مايكروسوفت وآخر يحمل اسم مشفر وهو Overdose وأخيراً هذا المشروع صاحب الصور الغامضة.

على أي حال، ستكشف لنا الأيام القادمة ما يجري خلف الكواليس داخل استديو Kojima Productions، ولكن نحن كذلك متشوقين لمعرفة توقعاتكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى