مصدر: لعبة Deus EX جديدة تحت التطوير..

كتب الصحفي جيسون شراير أن هناك لعبة Deus Ex جديدة تحت التطوير من قبل استديو Eidos Montreal. بالإضافة إلى تعاون بينه وبين استديو Playground للعمل على لعبة Fable.

شركة Embracer Group المالكة لأستديو Eidos Montreal أعلنت مؤخراً عن إغلاق الأستديو الآخر Onoma. وكجزء من الإعلان كشفت الشركة أن الأستديو يعمل حالياً على مشروع لعبة Deus Ex جديدة ويتعاون مع مايكروسوفت لتطوير حصريات طرف أول.

الصحفي شراير ذكر في أحدث تقاريره نشاط الشركة هذا، حيث قال أنه كجزء من مبادرة أكبر لخفض التكاليف وإلى جانب إغلاق Onoma. قامت شركة Embracer Group أيضًا بإلغاء عنوان غير معلن عنه وهو عنوان “أطفال على الدراجة” مستوحى من Stranger Things.

من ناحية أخرى، لعبة Deus الجديدة لا تزال في مراحل مبكرة جداً من عمليات التطوير، حيث أكد شراير أن الفريق المطور يركز على تعاونه مع مايكروسوفت لإطلاق مجموعة مشاريع حصرية على منصة إكس بوكس.

في النهاية، شركة Embracer Group أجرت العديد من التعديلات المثيرة هذا العام. حيث قامت بشراء وبيع الاستديوهات المعروفة لدى اللاعبين. الآن الشركة تمتلك على الأقل ثلاثة مشاريع تحت التطوير منها عنوان جديد كلياً.

قام صندوق الاستثمارات العامة في السعودية مؤخراً بشراء حصة 5.01٪ في شركة نينتندو وفقًا لما أفادت به وزارة المالية اليابانية. حيث أدى إعلان الاستثمار بمبلغ مليار دولار عن ارتفاع أسهم Embracer بنحو 10% خلال التعاملات المبكرة في ستوكهولم، للتفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button