السعودية في المرتبة 19 عالميا و الاولى عربيا في ايرادات الالعاب بمبلغ 2.8 مليار ريال..

صناعة العاب الفيديو في نمو مستمر و دائم حتى خلال فترة الحجر المنزلي و جائحة كورونا التي عادت بالنفع عليها رغم عمل اغلب مطوري الالعاب من منازلهم و تأجيل العديد من المشاريع, عربيا المملكة العربية السعودية في المرتبة الاولى و 19 عالميا في الايرادات المكتسبة من سوق الالعاب الالكتروني بمبلغ 2.8 مليار ريال سعودي.

مصدر هذه المعلومة موثوق جدا و هو احد الحسابات المحلية المشهورة و المتعلقة بشركات الاتصالات في السعودية مرفقا هذا الخبر مشيدا بالسوق السعودي ككل و مادحا الجهات المعنية المشرفة على هذا النجاح مثل هيئة المرئي و المسموع و غيرها كما نشاهد ادناه.

يذكر ان المملكة هي الممثل العربي في هذه الصناعة و هي للامانة السبب الاول و الاخير في ايصال اصوات العرب و جعلها مسموعة لشركات الالعاب و ايضا الشعب السعودي هو السبب في جعل معظم العناوين تتعرب لذلك لهم كل الشكر و بالطبع من حقهم الافتخار بإنجاز بلدهم.

نتمنى دوام التقدم و النجاح للعرب في جميع المجالات و ايضا للمملكة الممثلة لنا نحن العرب و آمل بأن ارى المزيد من الدول العربية تدخل اهم القوائم و الاحصائيات ليس فقط في مجال العاب الفيديو بل في مجالات اخرى ايضا, ما هو رأيكم متابعينا بإنجاز المملكة و ما هي توقعاتكم لسوق الالعاب فيها مستقبلا..!؟

اقرأ ايضا:  يمكنك تجربة 100 عنوان من يوبيسوفت من ضمنهم Assassin's Creed مجاناً للحاسب!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock