شاهد الغلاف الرسمي لمسلسل The Last of Us.. والكشف عن موعد عرض الحلقة الأولى

اكتملت عملية تصوير مسلسل The Last of Us، وحصلنا أيضا على العرض التشويقي الرسمي الأول للمسلسل. حيث يعمل على انتاجه أول استديو أنشأته شركة سوني PlayStation Productions.

بالتزامن مع تسريبات موعد صدور المسلسل المرتقب، شاركنا الحساب الرسمي على تويتر لاستديو Naughty Dog الغلاف الرسمي أو “بوستر” مسلسل The Last of Us. يظهر فيه كل من جول وايلي وسط الغلاف متجهين الى مغامرة شيقة ستعرض على الشاشة الكبيرة. بالإضافة الى موعد العرض.

بعد التسريبات الأخيرة لبدء عرض المسلسل. والتي تم التأكد من صحتها من خلال البوستر الخاص بالمسلسل، حيث ستعرض الحلقة الأولى في تاريخ 15 من شهر يناير من العام المقبل.

سيتم بث المسلسل على قناة HBO Max في الولايات المتحدة، وسيتم بثه على قنوات Sky في داخل المملكة المتحدة، حيث سيغطي المسلسل أحداث الجزء الأول من اللعبة. بالإضافة الى بعض المحتوى المحتمل على أساس الجزء الثاني وكذلك إضافة بعض المشاهد الجديدة كليا اليه.

كل حلقة من حلقات المسلسل كلفت قرابة 10 مليون دولار امريكي من أجل انتاجها، ما بين سفر وتجهيز للمركبات والأجواء والبيئة المماثلة للعبة. كذلك أجور المؤدين وغيرها، وسيحتوي على 10 حلقات.. لمعرفة المزيد..

المزيد حول المسلسل:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button