مسرب معروف يتوقع ان تكشف روكستار عن تفاصل حول GTA6 في وقت قريب

ما زال الامل موجود!!!

توقعات جديدة من مصدر بارز حول الكشف عن لعبة GTA6 حيث يتوقع ان تشاركنا روكستار المزيد من التفاصيل حول اللعبة المرتقبة في وقت قريب.

المسرب المعروف Tez2 الذي يمتلك مصداقية عالية بين مجتمع العاب روكستار قال من خلال مشاركة له عبر منتدى GTAForums انه يتوقع ان تقوم روكستار بالكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة التالية في السلسلة من خلال تحديث للمجتمع سيتم بالتزامن مع الكشف عن تحديث GTA Online الكبير القادم.

بمعنى اخر، قد لا نحصل على اعلان مباشر للعبة GTA6 وبدل من ذلك قد يتم الكشف عن تفاصيل حول سير عملية التطوير خاصة بعد ازمة التسريبات الاخيرة التي شهدتها اللعبة. بينما لن يكون هناك اعلان رسمي او كشف عن اسم اللعبة او اي تفاصيل عميقة حولها.

المصدر يتوقع ان يتم ذلك اليوم الخميس بالتزامن مع توقعات الكشف عن تحديث Heist Challenge وحدث GTA+ القادم قريباً.

نذكر ان هذه المعلومات هي مجرد توقعات من المصدر المذكور ولم يحصل عليه من خلال مصادره الدقيقة التي اعتاد الحصول على معلوماته المؤكدة من خلالها.

من ناحيته، ما زال المجتمع يضع الكثير من الامال بأن تكشف روكستار عن لعبة GTA 6 خلال هذا العام. بينما تتزايد هذه التوقعات مع اقتراب عقد الشركة الام Take Two جلسة المستثمرين المحددة مسبقاً يوم 7 نوفمبر القادم اي بعد 4 ايام من الان.

في كل الاحوال يجب اخذ هذه المعلومات بجرعة تأني وصبر كبيرة كونها تعتمد جميعها على توقعات ليس اكثر، بينما تستمر روكستار بالتكتم حول اللعبة بعد ان اكدت وجودها بالفعل تحت التطوير وتسير حسب الخطة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

المزيد حول GTA6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button