روكستار تبحث عن مختص تسويق رقمي، هل تستعد لبدء حملة Grand Theft Auto 6 التسويقية؟

يبدو ان الاحداث تتسارع في هذه الاثناء فيما يتعلق بالكشف عن لعبة Grand Theft Auto 6 الذي يعتقد انه سيبدأ في وقت قريب، هكذا يعتقد مجتمع اللعبة المتلهف ليلقي نظرته الاولى على العنوان التالي في السلسلة والذي قد يقضي معه سنوات طويلة فيما بعد.

روكستار اعلنت اليوم عن حاجتها الى مدير تسويق رقمي لينضم الى الفريق المختص في هذا المجال لما يبدو انها تستعد لبدء حملة تسويقية لمنتج ما، بالطبع الاعين تتجه الان الى لعبة Grand Theft Auto 6  التي تتفرغ الشركة بشكل كامل للعمل عليها، وقد جاء في بيان الشركة التالي:

مدير التسويق الرقمي لقيادة استراتيجيات ومبادرات التسويق الرقمي لشركة Rockstar Games بالتكامل الوثيق مع فرق التسويق الأوسع نطاقًا لدينا. نحن نبحث عن فرد مبدع وذكي تقنيًا يتناسب مع فرق التسويق والتطوير والفرق الإبداعية المتعاونة للغاية لدينا. المرشح المثالي سيكون لديه خبرة مثبتة في تصميم وتنفيذ حملات التسويق الرقمي، والتعاون بشكل وثيق مع فرق الفن والتصميم، والإعلان، ومطوري الويب، والإنتاج، والإعلام، والمجتمع، وفريق النشر الأوسع..

في هذه الاثناءن تستمر روكستار بالتكتم حول اللعبة المرتقبة، خاصة بعد التسريبات الكبيرة التي حدثت مؤخراً والتي اكدت الشركة انها لن تؤثر على عملية التطوير او تتسبب في تغير خطة العمل الموضوعة مسبقاً.

من ناحية اخرى تستعد الشركة الامر Take Two لعقد جلسة مغلقة مع شركائها من المستثمرين يوم 7 نوفمبر القادم حيث يتوقع ان تكون الجلسة مخصصة لطمئنة هؤلاء حول مستقبل Grand Theft Auto 6 خاصة بعد التسريبات الاخيرة ومدى تأثيرها على خطة الاطلاق.

مجتمع اللعبة يتوقع ان تستبق روكستار موعد الجلسة بالكشف ولو بشكل جزئي عن اللعبة من خلال منصات التواصل الاجتماعي من اجل تقوية موقفها امام المسثمرين خاصة مع الزوبعة الاعلامية الضخمة التي سيحدثها الكشف الاولى عن اللعبة والذي يتوقع ان يكون حدث ضخم جداً.

هل تعتقد ان روكستار من خلال البحث عن مدير تسويق رقمي، تستعد بالفعل للكشف عن اللعبة وبدء حملة التسويق الخاصة بها؟

المزيد حول Grand Theft Auto 6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button