20 عام على اطلاق لعبة GTA Vice City، لا شيء عن GTA 6 حتى الان..

المجتمع ما زال ينتظر!

اليوم هي الذكرى الـ 20 لاطلاق لعبة GTA Vice City، التي تعد واحدة من افضل تجارب السلسلة، لكن انتظار المجتمع لهذه الذكرى ليس لاحيائها بل لوجود امال بأن تحتفل معهم روكستار من خلال الكشف عن لهبة GTA 6. لكن هذا يبدو ايضا لن يحدث..!!

خلال الايام والاسابيع القليلة الماضية، كانت هناك امال كبيرة من مجتمع روكستار بأن يتم الكشف عن اللعبة الجديدة في سلسلة Grand Theft Auto خلال ما تبقى من هذا العام. لكن كانت الامال اكبر بأن يتم ذلك خلال شهر اكتوبر الجاري بمناسبة ذكرى 20 عام على اصدار لعبة Vice City التي تتشارك حسب اعتقاد الكثير مع اللعبة الجديدة في المدينة.

اليوم انتهت احد الفرص الجديدة التي كان يضع مجتمع روكستار عليها بعض الامال، لكن هذا لا ينهي كل شيء حيث ما زالت الامال موجودة حتى يوم 7 نوفمبر القادم مع جلسة المستثمرين المرتقبة لشركة Take Two والتي يعتقد انها ستكون مخصصة للحديث عن مستقبل السلسلة.

اليوم تتصدر لعبة GTA 6 الترند على عدة منصات من ضمنها تويتر وجوجل، حيث يتحدث الجميع عن اللعبة التي يتوقع ان يتم اطلاق العرض التشويقي الاول لها اليوم، بينما يتحدث البعض عن فقدان الامال في ذلك بعد مرور كل هذه الساعات دون حدوث اي شيء.

في هذه الاثناء يعتقد الكثير ان روكستار تتعمد في استخدام صورة تحمل تلميحات للعبة الجديدة من خلال الترويج للمحتوى المخصص للعبة GTA Online كان اخرها الترويج لمركبة Comet S2 التي سيتم تضمينها في التحديث الاسبوعي الدوري. لكن روكستار استخدمت صورة مثيرة للجدل حيث تظهر النخيل الطويل والالوان البنفسجية مدمجة مع لون غروب الشمس والتي تشير الى مدينة Vice City الامر الذي جعل الكثير يعتقد انه تلميح للعبة GTA 6 قبل تدارك الامر.

هذه ليست المرة الاولى التي تفعل فيها روكستار ذلك، حيث قامت مؤخراً ايضا باستفزاز المجتمع من خلال وضع جثة هيكل عظمي لشخص يرتدي قميص يشير الى Vice City في تلميح منها للعبة GTA 6. المثير في الامر ان هذا الشخص قد فارق الحياة وتحول الى هيكل عظمي، حيث يعتقد الجمهور انه تلميح ساخر من روكستار بأن الانتظار قد يطول بينما ينظر البعض الكشف عن اللعبة الجديدة.

ما هو مستوى توقعاتك حول موعد الكشف عن لعبة GTA 6 وهل تشارك المجتمع الى ان اللعبة سيكشف عنها قبل نهاية هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button