لعبة A Plague Tale: Requiem باعت مليون نسخة في اسبوعين تقريبًا

حتى مع سقوط اللعبة من أول 10 مراكز في المبيعات

بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوعين منذ إطلاقها في جميع أنحاء العالم، شهد المطور Asobo Studio نجاح لعبة A Plague Tale: Requiem مع بيع أكثر من مليون نسخة، يأتي هذا بعد إعلان التقييمات الجديد، والذي يسلط الضوء على الثناء النقدي والآراء الإيجابية للعنوان.

إلى جانب الإطلاق على Xbox Series X / S , PS5 , Nintendo Switch والحاسب الشخصي، يمكن أيضًا تشغيل اللعبة على خدمة Game Pass، يمكن للمشتركين تشغيل اللعبة عبر منصتهم بشكل طبيعي أو عبر الخدمة السحابية أو الحاسب الشخصي.

لم تقدم شركة Focus Entertainment أرقام المبيعات الرسمية، لكن العنوان ظهر لأول مرة في المركز الخامس في قوائم مبيعات الألعاب المادية في المملكة المتحدة للأسبوع الذي قد انتهى في 22 أكتوبر، ولكن لم يقدر على الصمود حيث سقط من المراكز العشرة الأولى في الأسبوع التالي.

بعد الإطلاق الجيد للعبة، تحدث مخرج اللعبة كيفن شوتيا مع مدونة بلايستيشن الرسمية حول لعبته A Plague Tale Requiem ومغامرة شخصيات اميسيا وهوغو العاطفية، مشيرا الا انها تتحلى بقصة قوية وأيضا ستضع حد نهائي للأحداث الملحمية.

تقييمات اللعبة أتت مبشرة للغاية، حيث بلغ متوسط تقييماتها 83\100 عبر Metacritic بالاعتماد على 56 مراجعة مختلفة، اما موقعكم VGA4A فقد منح اللعبة تقييم 7.5 من أصل 10 ولمتابعة تفاصيل تقييمنا لها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى