شركة Microsoft تعلن عن إشتراك شهري مدفوع القيمة للعبة Minecraft

أصدرت شركة Microsoft خدمة اشتراك شهرية للعبة Minecraft الشهيرة والتي ستأتي باسم Marketplace Pass، حيث ستبلغ تكلفة الإشتراك فيها 3.99 دولار شهريًا.

سيسمح هذا الإشتراك لأصحابه بالوصول إلى مكتبة تتضمن أكثر من 150 حزمة محتوى مختلفة من Minecraft Marketplace، والتي يتم تحديثها كل شهر.

هذا لا يعني بأن لاعبو ماينكرافت سيحتاجون لدفع اشتراك Marketplace Pass من أجل مواصلة لعب اللعبة بالشكل المعتاد، ولكنه سيكون مُدخصص لمن يرغب بتجربة محتوى Marketplace المميز.

يعد Marketplace بمثابة مركزًا للمحتوى الذي يصنعه المبدعون للعبة ماينكرافت مثل حزم العناصر التجميلية والعديد من العوالم وحزم النسيج والمحتويات الأخرى القابلة للتنزيل. ستقوم Microsoft باختيار 150 أو أكثر من أفضل هذه الأشياء لتضمينها في Marketplace Pass، كما ستمنح اللاعبين مجموعة جديدة من عناصر تخصيص الشخصية كل شهر.

حذر فريق Majong مطور لعبة ماينكرافت اللاعبين يوم الأمس من عدم تحديث اللعبة من خلال استخدام تطبيق Xbox الرسمي على جهاز الحاسب الشخصي لأنه قد يؤدي إلى حذف عوالم اللاعبين.

يتم الآن فتح صفحة دعم للعبة على موقع Microsoft مع تحذير حقيقي للاعبي منصة الحاسب الشخصي، حيث جاء في الرسالة التي تظهر للاعبين عند زيارة الموقع:

“لا تقم بتحميل وتنزيل التحديث الأخير للعبة ماينكرافت من خلال تطبيق Xbox على الحاسب الشخصي، إذا قمت بذلك، قد تضيع عوالمك”.

الفريق وعد بإصلاح جذري قريب، ولكن الآن أخبرونا هل ستقومون بالاشتراك في خدمة اللعبة الجديدة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button