بعد 9 سنوات من إطلاقها، احد اللاعبين يكتشف تفصيل جديد في لعبة GTA 5..

الواقعية ليست جديدة على لعبة GTA5!

هذه هي عادة ألعاب شركة روكستار، فالتفاصيل فيها لا تنتهي، أحدهم اكتشف تفصيل دقيق في لعبة GTA 5 بعد 9 سنوات من إطلاقها. سنرى أدناه ما إذا كنتم على علم به مسبقاً أم لا.

اللاعب Yan2295 الذي يعد مصدر مثير لمعلومات ألعاب شركة روكستار قال أنه قام بلعب لعبة GTA 5 لمدة 9 سنوات كاملة. لكن ولأول مرة يعلم بتفصيل دقيق فيها، وهو أن المركبات ذات الغطاء المكشوف لن تصبح قادرة على العمل إذا كان الغطاء الذي يغطي او يكشف المركبة معطلاً. هذا يحدث عندما تتعرض المركبة للكثير من الضرر بسبب الحوادث والاصطدامات التي يمكن ان تحديث خلال المطارادات او بسبب قيادتك المبتدئة.

اللعبة لا تزال تجتذب الملايين بشكل مستمر بدون أي ملل ولا حتى كلل يذكر. فكما نشاهد ادناه مصدر كبير ومؤثوق لأخبار الشركة بدا منصدماً فكيف نبدو نحن اللاعبين..!

في خبر سابق، وبعد تحديث اللعبة وطور GTA Online الاخير الذي حصلت عليه. تفاجأ الكثير ان جزء كبير من نظام مكافحة الغش قد تم التخلي عنه. هذا الامر ترك اللاعبين في حالة حيرة من هذه الخطوة الخطيرة التي تتخذها روكستار في واحدة من اقوى العابها.

هذه الخطوة تمت ملاحظتها من خلال نسخة الحاسب الشخصي. الا انه غير واضح ما اذا تم تطبيق نفس الامر في نسخة الاجهزة المنزلية ولكن سننتظر أي أخبار تبرر ذلك.

رغم ان المطورين قد عملوا بجهد وجد كبير من اجل مكافحة الغش والغشاشين في اللعبة واطوارها. الا انه بمجرد التخلي عن هذا النظام بدأ الكثير من اللاعبين على الحاسب الشخصي يشتكون بأن بيئة اللعبة اصبحت مملوءة بالغشاشين المزعجين.

هل كنتم على علم بهذا التفصيل متابعينا؟، شاركونا أدناه بتفاصيل أخرى تجدونها قوية من منظوركم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى