لعبة God of War Ragnarok تصبح ثاني أعلى لعبة تقييماً هذا العام..

قبل ساعات، توفرت مراجعات لعبة God of War Ragnarok عبر المواقع العالمية، حيث كما كان متوقعاً حصدت تقييمات مرتفعة. بهكذا أداء ونتيجة تصبح اللعبة ثاني الأعلى تقييماً هذا العام.

بعد قرابة 111 مراجعة إيجابية مختلفة من المواقع العالمية. بلغ متوسط تقييمات لعبة God of War Ragnarok عبر منصة Metacritic هو 94 من 100. بهذه النتيجة تصبح اللعبة ثاني أعلى لعبة تقييماً هذا العام خلف لعبة Elden Ring المتصدرة بتقييم 96 من 100.

جزء Ragnarok تفوق في كل شيء تقريباً على الجزء السابق وشمل هذا التفوق أيضا حصوله على تقييم أعلى. موقعكم VGA4A منح اللعبة تقييم 9.5 من 10، ويمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة لها خالية من (الحرق) تمامًا هنا.

سوني كشف قبل عدة أيام عن أوضاع تشغيل اللعبة على جهاز PS5. حيث سيعتمد الامر على نوع الشاشة التي تستخدمها وما اذا كانت تدعم تقنية HDMI 2.1 والتي ستوفر لك المزيد من الخيارات.

استديو Santa Monica شاركنا هو مؤخراً أوضاع التشغيل الخاصة باللعبة والتي توضح عدد الإطارات ودقة الرسومات التي ستعمل عليها اللعبة وخاصة عن تشغيلها باستخدام خاصية HFR. هناك 4 أوضاع تشغيل خاصة بجهاز بلايستيشن 5 يمكنكم الاطلاع عليها بالتفصيل من خلال تقريرنا المعد مسبقاً هنا.

نذكر بأن اللعبة ستتوفر في تاريخ التاسع من الشهر الجاري عبر أجهزة بلايستيشن 4 و 5. اللعبة ستكون آخر حصرية من سوني يتم اطلاقها على الجيل الماضي، ليكون هذا بمثابة ختام مسك لإنجازاته.

ما هو رأيكم متابعينا بتقييمات اللعبة من المواقع العالمية، وهو ترون أنها تستحق المركز الثاني “وليس الأول” كأكثر لعبة حصلت على تقييم عالي هذا العام..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى