إليكم 10 دقائق من أسلوب لعب Atomic Heart القادمة..

حصلنا على استعراض جديد اليوم يتعلق بأسلوب لعب Atomic Heart المرتقبة. ستشاهدون أعلاه 10 دقائق تمنحنا فكرة عن نظام القتال والقدرات والمزيد.

يركز العرض الجديد على نظرة أولى مثيرة من إحدى معارك الزعماء في لعبة التصويب Atomic Heart ذات التاريخ السوفيتي البديل ضد كرة الموت العملاقة المتدحرجة المسماة “Hedgie”.

يعطينا الفيديو الذي يظهر رسوميات اللعبة المذهلة نظرة على الأسلحة المتنوعة. على سبيل المثال من بينها البنادق والقناصات والمزيد من العناصر المتفجرة في ترسانتكم، بالإضافة إلى منحنا فكرة جيدة حول التحدي الذي سيفرضه الأعداء في اللعبة النهائية.

قصة اللعبة غريبة بعض الشيء والأهم برأيي أنها ملفتة. في استعراض سابق تم الكشف أن الحبكة تتعلق بمبدأ تحكم الروبوتات بالإنسان في زمن متقدم تكنولوجياً. هذا وحصلت اللعبة على تاريخ اطلاق قبل عدة أيام ويوافق الواحد والعشرين من شهر فبراير القادم من العام المقبل على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

اللعبة تأتينا من فريق التطوير الروسي Mundfish تم الاعلان عنها لأول مرة في عام 2018 كعنوان كبير بميزانية ضخمة AAA. كما أنها من منظور الشخص الاول ومن نوع الاكشن والمغامرات مع لمسات رعب مميزة.

نعتقد بأن قادم الأسابيع قد تكشف اكثر عن مجريات واحداث اللعبة خصوصا قصتها التي تبدو غامضة بشكل غريب. هل تحبون هذا النوع الغريب من الألعاب الذي يستخدم أسلوب القتال اليدوي والآلي معاً؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى