مصمم السرد القصصي في Naughty Dog يغادر الأستديو بعد 21 عام..

أعلن الكاتب ومصمم السرد القصصي جوش شير مغادرته لأستديو Naughty Dog بعد 21 عام قضاها داخل أروقته. الكاتب انتقل إلى استديو آخر للعمل على مشروع جديد سنكشف تفاصيله أدناه.

جوس انضم إلى فريق يدعى Crop Circle Games كمخرج قصصي. حيث يعمل هذا الأستديو على لعبة ضخمة بميزانية تطوير بلغت 25 مليون دولار امريكي. استديو Naughty Dog عمل مع جوش لقرابة 21 عام تولى فيها كتابة وإخراج قصة سلسلة Uncharted و The Last of Us والمزيد.

تم الإعلان عن هذا الخبر من خلال مصدرين. المصدر الأول كان صفحة المخرج عبر موقع LinkedIn. أما الثاني من خلال الموقع الإلكتروني للفريق الذي انضم اليه حديثاً.

يبدو أن جوش قد أنهى عمله مع فريق نوتي دوغ على مشروع “سري” بدأ بالعمل فيه منذ عام 2020 كما ذكر عبر صفحته. انضمام مثل هذا الاسم الكبير إلى استديو متوسط الشهرة سيساهم بكل تأكيد في إظهار نتائج إيجابية.

من جهة أخرى، يمتلك استديو ND مجموعة مشاريع لم يتم الإعلان عنها بعد. فكما أرفقنا في خبر سابق، تحدثنا عن تقرير يفيد بأن الفريق يعمل على مساعدة استديو التطوير Visual Arts على تطوير لعبة جديدة كليًا. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا..

أيضا قمنا بتغطية تقارير جديدة من عدة مصادر معروفة تحدثت عن عودة سلسلة المغامرات والآكشن Uncharted المعروفة. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا..

هل تعتقدون أن مغادرة مطور كبير الخبرة مثل المذكور قد يؤثر على الأستديو..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button