نصائح وارشادات God of War Ragnarok.. اصطياد جميع “غربان” أعين أودين

Eyes Of Odin

God of War Ragnarok لديها العديد من المهام الجانبية الممتعة التي ستجعلك تخوض ساعات كثيرة من اللعب من أجل إكمالها والتعرف على مصير بعض الشخصيات الأخرى، من ضمنها مهمة اصطياد جميع “غربان” أعين أودين “Eyes Of Odin”.

مهمة أعين أودن ليست سهلة كما رغم بساطة تنفيذها، ولكنها تحتاج الى وقت طويل وتركيز عالي من أجل إكمالها. بالإضافة الى أن مدة إكمالها تعتمد على كيفية إنهائك للعبة واستكشافك لجميع العوالم التي ستعثر فيها على طيور الغربان الخضراء  التي تسمى بأعين أودن.

God of War Ragnarok

اصطياد جميع “غربان” أعين أودين في God of War Ragnarok

من أجل اصطياد تلك الطيور المزعجة التي يبلغ عددها 48 غرابًا. سيكون عليك إتباع هذه النصائح قبل بدء اللعبة. أو في حال قمت بإعادة خوض المغامرة من جديد. وهي على النحو التالي..

  • عند دخولك لكل منطقة جديد، عليك تحريك الكاميرا في جميع الاتجاهات وفي أكثر من مكان مكشوف.
  • غربان أو عيون أودن لديها صوت مميز يسمع من مسافة بعيدة، وهو أمر هام من أجل التوقف والبحث عنها في حال نسيت أو لم تشاهدها بعينيك.
  • من أجل اصطياد هذه الطيور، لا تستطيع استخدام أسهم أتيروس أو أنصال الفوضى.. لذلك سيتعين عليك دائما استخدام  فأس لوياثان وكذلك الرمح الأسطوري الذي ستحصل بعد منتصف مغامرتك.
  • جميع 48 غراب ستجدهم في 7 عوالم وهي “Niflheim – Svartalfheim  – Alfheim – Vanaheim – Midgard – Helheim – Musphelheim”.
  • اصطياد الغربان سيجعلك تقوم بتحريرها من سيطرة أودن وستجدها بعد ذلك مجتمعة في شجرة ضخمة في مكان متصل في احدى عوالم اللعبة. وعند اصطياد مجموعة من الغربان سيتيح لك فتح صندوق عناصر نادرة.
  • عند الانتهاء من جمع هذه الطيور استعد لما أسوء من ذلك. ولكنك ستحصل على مكافأة تستحق الانتظار.
  • إذا كان لديك الوقت لمتابعة مكان تواجد كل غرب، الفيديو في الأسفل سيوضح لك بطريقة أفضل أماكن تواجدها.

في ختام هذه المقالة.. نود تذكيركم مرةً أخرى أنه بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة God of War Ragnarok من خلال زيارة هذا الرابط. وبالإمكان كذلك الاطلاع على نصائح وارشادات حول كيفية رفع مستوى شخصية كريوتوس في اللعبة لمواجهة مختلف الأعداء من خلال زيارة هذا الرابط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button