تفاصيل تحديث اي فوتبول 2023 الجديد 2.2.0، ومحتوى الموسم الثاني..

اعلنت كونامي اليوم عن موعد توفير تحديث اي فوتبول 2023 الجديد 2.2.0 والذي سيكون متاح للجميع وعلى جميع المنصات يوم الاربعاء القادم 16 نوفمبر. بينما سيكون محتوى الموسم الثاني لهذا العام 2022 متاح ابتدأ من يوم الخميس القادم 17 نوفمبر الجاري.

وجاء في وصف المحتوى الجديد التالي:

استمتع بالمنافسة الساخنة في مهرجان كرة القدم مع اللاعبين الوطنيين وفريق الأحلام الخاص بك. اختيار الفرق الوطنية في المباراة التجريبية سيكون 40 فريق من جميع أنحاء العالم متاحين في المباراة التجريبية لفترة محدودة.

تفاصيل محتوى تحديث اي فوتبول 2023 رقم 2.2.0:

  • اختيار الفرق الوطنية في المباراة التجريبية.
  • تجربة الكأس الدولية.
  • فعاليات محدودة الوقت في Dream Team.
  • ظهور أبطال الفريق الوطني.
  • تقديم نظام المكافأت Match Pass الجديد.

اختيار الفرق الوطنية في المباراة التجريبية

سيكون مستخدمو اجهزة بلايستيشن واكس بوكس أيضًا من تجربة نمط اللعب 2 ضد 2 بلا اتصال بالانترنت. حيث يمكن استخدم فريقك الوطني المفضل وأظهر قوتك الحقيقية! ستكون الفرق الوطنية متاحة في المباراة التجريبية بعد تثبيت الإصدار 2.2.0 المقرر إصداره في 16/11/2022.

تجربة الكأس الدولية

تقديم “تجربة الكأس الدولية”، بطولة مثيرة من خلال مواجهة مع فرق يتحكم بها الذكاء الاصطناعي حيث يدخل المستخدمون إلى أرض الملعب باستخدام واحد من 46 فريق وطني. حيث يمكنه اللعب للتقدم خلال مرحلة المجموعات والإطاحة بالخصم في مرحلة خروج المغلوب.

فعاليات محدودة الوقت في Dream Team

في كل أسبوع، سيتم تقديم فعاليات بطابع الفريق الوطني وفعاليات التحدي Challenge Events. تتطلب منك فعاليات التحدي الجديدة تجميع فريق مع لاعبين من جنسيات معينة أو ضمن سقف القوة الجماعية.

قم بتكوين أفضل فريق لديك أثناء استيفاء شروط الفعالية؛ ستندهش من أهمية وإمكانيات تطبيق اللاعب التي لا نهاية لها.

ظهور أبطال الفريق الوطني

مع مجموع جوائز تبلغ قيمتها الاجمالية 1 مليار من عملة eFootball سيتم تقسيمها بين اللاعبين، ضمن فعاليات الحدث الكبير eFootball International Cup. أدخل مع بلدك أو فريقك الوطني المفضل وساهم بتسجيل هدف أو الحصول على فوز ثمين.

تماشياً مع فعاليات البطولات الدولية في الفترة المقبلة، سيُظهر اللاعبون المتميزون من المنتخبات الوطنية في داخل اللعبة.

الاختيار الوطني: يوم الاثنين، سيتم تقديم المواهب الشهيرة من المنتخبات الوطنية بطريقة مميز.

POTW الكأس الدولي: في أيام الخميس من كل اسبوع، سيتم تقديم اللاعبين المتميزين في المباريات الدولية ليعكسوا أدائهم الرائع.

Big Time بطاقات Epic Player جديدة: في كل يوم خميس ايضاً، سيتم إعادة إنشاء موسم مميز لبعض أفضل لاعبي كرة القدم من الماضي والحاضر.

بالاضافة الى ذلك ومن خلال فقرة “Big Time” سيتم تحديد المباراة التي أعادت هؤلاء اللاعبين إلى النجومية. كذلك إضافة نجوم كرة القدم السابقين يجعل Dream Team أكثر متعة.

تتميز بطاقات اللاعبين هذه بتصميمات خاصة، وسيتم إعادة إنتاج وجوه اللاعبين بدقة في اللعبة لتعكس تلك اللحظات المحددة في حياتهم المهنية.

ايضا سيقوم المعلقين على المباريات بإبداء ملاحظات خاصة لبعض اللاعبين. يساعد هذا في إنشاء تجربة غامرة كما لو كنا نشاهد البث المباشر ونشاهد تلك اللحظات التي لا تُنسى في الوقت الفعلي. سيتمكن هؤلاء اللاعبون أيضًا من أداء “احتفال ضخم”، والذي تم تصميمه ليكون مطابق تماماً الاداء في المبارة الاصلية.

سيتم تقديم 11 لاعب بتصميمات بطاقات أصلية. وسواء كنت من أشد المعجبين بالنادي، أو لاعب جديد إلى اللعبة أو حتى ان كنت من المخضرمين الذي يتطلع إلى تعزيز فريقهم، فإن هذه المجموعات المتوازنة من اللاعبين ستجعل فريق أحلامك أكثر تنافسية.

أما بالنسبة للإصدار الخاص من National Team Pack [بريميوم] ، فستجد لاعب واحد من “Big Time” تم تقديمه ليكون محور الفريق. ستتوفر 4 أنواع من حزمة الفريق الوطني [بريميوم] للشراء ابتدأً من يوم الخميس القادم.

تقديم نظام المكافأت Match Pass الجديد في تحديث اي فوتبول 2023 2.2.0

سيتم أيضًا تقديم Match Pass، وهي إضافة ستساعد اللاعبين على تعزيز فريق أحلامهم. وهو نظام مكافآت جديد داخل اللعبة يمكنك من خلاله ربح مجموعة متنوعة من المكافآت من خلال إكمال العدد المحدد من المباريات. من عقود الترشيح إلى برامج التدريب وغيرها الكثير؛ ستكون هذه العناصر داخل اللعبة مفيدة بالتأكيد في أوقات توقيع اللاعب والتقدم.

تتوفر بطاقة المباراة العادية “Regular Match Pass” لجميع اللاعبين مجانًا.

استخدم عملات eFootball لإلغاء تأمين “Value Match Pass” و “Premium Match Pass”، واحصل على المزيد من المكافآت. علاوة على ذلك، يمكنك العثور على لاعبين متاحين فقط في “Value Match Pass” و “Premium Match Pass”.

مع وجود Match Pass، ستتمكن من ربح المزيد من المكافآت مع كل مباراة. العب المباريات وعزز فريقك بالمكافآت التي حصلت عليها عن جدارة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button