تحديث eFootball 2023 2.2.0: اليكم موعد صيانة السيرفرات والمحتوى الجديد..

اعلنت شركة كونامي اليوم عن تحديث eFootball 2023 2.2.0 القادم في شهر نوفمبر الجاري، حيث سيتم صيانة سيرفرات اللعبة استعدادا لطرح التحديث الجديد.

تحديث: تم الاعلان رسمياً عن موعد توفر التحديث الجديد 2.2.0 والذي سيكون متاح للتحميل على جميع المنصات يوم الاربعاء القادم 16 نوفمبر الجاري. ايضا تم التأكيد على موعد اصدار محتوى الموسم الثاني The Football Festival والذي سيكون متاح ابتدأ من يوم الخميس القادم 17 نوفمبر. يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث في هذا التقرير الجديد..

وقد جاء في بيان الشركة التالي:

كجزء من جهودنا الحثيثة لإعادة إثارة الحماس في كرة القدم الواقعية ، نصدر تحديثًا في بداية كل موسم كرة قدم جديد لتحسين الشعارات والشرائط واللاعبين لكل فريق في اللعبة وفقًا لاتفاقيات الترخيص الخاصة بنا.

لقد أجرينا تحديث الترخيص هذا عندما أصدرنا الإصدار 2.0.0 في وقت سابق من هذا العام. في التحديث v2.2.0 المقرر في نوفمبر 2022، نخطط لتنفيذ عملية ترحيل الأصول والبيانات داخل اللعبة.

سيتم بدء عملية صيانة سيرفرات اللعبة في الفترة ما بين يوم الاثنين 14 نوفمبر وحتى يوم الاربعاء 17 نوفمبر الجاري. لم يتم التوضيح ما اذا كانت سيرفرات اللعبة ستتعطل او سيتم فقدان الوصول الى بعض الخدمات. سنقوم بتحديث التقرير حال توفر المزيد من المعلومات.

الانتقالات التي ستتم ضمن تحديث eFootball 2023 2.2.0

  • عملات eFootball Coins: سيتم نقل جميع عملات eFootball إلى الإصدار 2.2.0.
  • نقاط eFootball: سيتم نقل جميع نقاط eFootball إلى الإصدار 2.2.0.
  • نقاط GP: سيتم نقل جميع نقاط GP إلى الإصدار 2.2.0.
  • عقد الترشيح: سيتم نقل جميع عقود الترشيح  إلى الإصدار 2.2.0.
  • تجديد العقد (60 يوم): سيتم ترحيل جميع عمليات تجديد العقود (60 يومًا) إلى الإصدار 2.2.0.
  • برامج التدريبية: سيتم نقل جميع البرامج التدريبية إلى الإصدار 2.2.0.

ماذا يمكن أن يحدث للاعبين؟

سيتم ترحيل جميع اللاعبين الذين قمت بتسجيلهم بعد التحديث v2.1.0 إلى الإصدار 2.2.0. فيما يتعلق باللاعبين الذين قمت بتسجيلهم قبل الإصدار 2.1.0، سيتعين عليك مراجعة صفحة “بطاقات اللاعب المؤهلة للنقل، والتي ستصبح متاحة في وقت لاحق.

في هذه الصفحة، ستتمكن من البحث عن لاعب بالاسم. إذا ظهر اللاعب في قائمة النتائج ، (أ) سيتم ترحيله. خلاف ذلك، (ب) لن يتم ترحيله.

يمكنك التحقق من اللاعبين المدرجين في “قائمة اللاعبين القياسية” بالانتقال إلى [القائمة الرئيسية] > [العقد] > [قائمة اللاعبين القياسية].

اعتمادًا على ما إذا كان الفريق الأساسي الذي اخترته متاحًا في الإصدار 2.2.0 ، هناك احتمالان.

1- الفريق الذي اخترته متاح في الإصدار 2.2.0

إذا كان الفريق الأساسي الذي اخترته متاحًا في الإصدار 2.2.0 ، فستتمكن من استخدامه كما هو. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن التحديث قد يؤدي إلى بعض التغييرات في الأسماء والشرائط والشعارات الخاصة بفرق معينة.

2- الفريق الذي اخترته غير متوفر في الإصدار 2.2.0

إذا لم يكن Base Team الذي اخترته متاح في الإصدار 2.2.0، فسيتعين عليك اختيار فريق جديد عند تسجيل الدخول لأول مرة بعد تحديث اللعبة. ستقتصر الفرق التي يمكنك الاختيار من بينها على تلك المتوفرة في الإصدار 2.2.0 في وقت تسجيل الدخول لأول مرة.

يمكنك تغيير اسم الفريق الأساسي والفريق في أي وقت بالذهاب إلى [الإضافات] > [معلومات المستخدم] > [فريق الأحلام].

ماذا يمكن أن يحدث لمديريك Managers؟

سيتم ترحيل جميع المديرين الذين قمت بالتوقيع بعد التحديث v2.1.0 إلى الإصدار 2.2.0. فيما يتعلق بالمديرين الذين قمت بالتوقيع عليهم قبل الإصدار 2.1.0، سيتعين عليك مراجعة صفحة “المديرون المؤهلون للترحيل. والتي ستصبح متاحة في وقت لاحق.

في هذه الصفحة، ستتمكن من البحث عن مدير بالاسم. إذا ظهر المدير في قائمة النتائج ، (أ) سيتم ترحيله. خلاف ذلك ، (ب) لن يتم ترحيله.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول تحديث eFootball 2023 2.2.0 خلال الايام القليلة القادمة وكعادتنا في VGA4A سنقوم بمشاركتكم بجميع التفاصيل حال حصولنا عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button