تأجيل تحديث للعبة Overwatch 2 بسبب مشكلة “حرجة”

سنرى التحديث مساء الغد

مع نجاح لعبة Overwatch 2 خلال الشهر الماضي يبدو أن هناك بعض العقبات التي تقف في طريق التحديث الجديد بسبب مشكلة ما يدعي المطور أنها حرجة وتمنع تحديث نصف الموسم من الظهور إلى النور.

التحديث كان من المفترض أن ينطلق ليلة أمس في وقت ما ولكن على آخر لحظة ألغت Blizzard التحديث وبسبب هذا الإلغاء الحرج، البطلة Mei غير قابلة للعب حتى الآن. حيث يقول التقرير الرسمي على مدونة Blizzard “لقد تأخر تحديث اليوم لأننا نعمل على حل مشكلة حرجة”.

وفي وقت لاحق للتقرير أضافت الشركة أن تحديث Overwatch 2 مجدول الآن ليوم الخميس، 17 نوفمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيركز التحديث على البطلة Zarya و Sombra لإصلاح بعض المشكلات المتواجدة في إحداهما اثناء القتال والكثير من اللاعبين أشارو إلى أنه “من الصعب اللعب بـ Zarya على شكلها الحالي”.

بحسب آخر تقرير المستثمر فإن Overwatch 2 في طريقها حاليًا لمواصلة تحديثات المحتوى الموسمية من خلال إضافة أبطال وخرائط وأوضاع لعب جديدة بولا يمكنهم نسيان وضع PvE المرتقب والمقرر صدوره خلال عام 2023 وقد تم الكشف عن البطل Rammatra في الموسم الثاني، وعلى الرغم من عدم الكشف عن خرائط جديدة جديدة بعد، فقد أظهر مطورو Overwatch 2 تناسقًا في التحديثات خلال الشهر الأول بعد الإطلاق.

إن كنت تريد تجربة التحديث الجديد … اللعبة متاحة للعب مجاناً في جميع أنحاء العالم عبر الأجهزة المختلفة لجميع اللاعبين على الحواسيب التي تعمل بنظام Windows، وذلك عبر Battle.net وعلى جهاز Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation5 و PlayStation 4 و نينتيندو سويتش.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى