يبدو أن لعبة The Legend of Zelda القادمة لن تحصل على تأجيل

اللعبة تحصل على تصنيف عمري في كوريا الجنوبية

عام 2023 بحوزته The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom وهي واحدة من أكبر العناوين القادمة. في وقت سابق من عامنا هذا، أعطت Nintendo اللعبة أسمها لقبها الرسمي وأكدت أنها ستطلق في مايو من العام المقبل ولكن بالطبع ، كما هو الحال مع أي لعبة ضخمة هذه الأيام، كان هناك الكثير من اللاعبين قلقون بشأن أي تأجيل محتمل.

خلال ترقب اللاعبين لأي تأجيل محتمل فإن التطورات الأخيرة قد تعطيك سببًا لتكون متفائلًا. كما رصدت صفحة Gematsu على Twitter، تم تصنيف The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom من قبل لجنة تصنيف الألعاب (GRAC) في كوريا الجنوبية. هذا أمر مهم لأن عملية تصنيف ألعاب الفيديو تشير إلى أن اللعبة في نهاية عملية التطوير، وعندما تكون أقرب نسبيًا للإطلاق.

بالطبع هذا ليس دليلًا ملموسًا على أن عنوان Breath of the Wild المرتقب في مأمن من التأجيل، ولكن يمكن على الأقل أن يكون اللاعبون متفائلين في الوقت الحالي.

سلسلة العاب Zelda عريقة ومعروفة على مستوى اليابان والعالم حيث تتكون من ما يفوق 10 أجزاء رئيسية وثانوية، وهي من نوع المغامرات والاكشن مع بعض عناصر الار بي جي، تعتمد بشكل كبير على الخيال سواء في تصميم البيئات او حتى الشخصيات وكذلك القصة.

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom من المقرر إطلاقه على Nintendo Switch في 12 مايو 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى