الكشف عن تفاصيل لعبة Crash الجديدة ببعض الفيديوهات الأولية..

تمكنت احدى المصادر الموثوقة من الوصول الى مجموعة من المعلومات التي تتعلق بالجزء القادم من لعبة Crash. إضافة إلى ذلك تم الكشف عن بعض الفيديوهات القصيرة للمشروع في بداية عملية تطويره.

تم الكشف عن تفاصيل اللعبة الأولى للجزء القادم من لعبة Crash والذي سيطلق عليه Wumpa League. المعلومات كانت قادمة من المصدر Liam Robertson إلى جانب بعض اللقطات التجريبية للعبة خلال المراحل الأولى من تطويرها.

بعد إصدار الجزء الرابع الأخير، بدأت شركة Toys for Bob في إثارة مشروع جديد للسلسلة على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث استخدمت شعار يحتوي على فاكهة Wumpa محاطة بخطوط حمراء وبرتقالية. حيث أنه من المقرر الكشف عن المشروع في حفل لعبة العام القادم The Game Awards 2022.

الفيديو أعلاه، يرينا بعض الصور والفيديوهات الأولية من اللعبة القادمة، كل ما ستشاهدونه تم التقاطه في عام 2020. وفقًا لروبرتسون، فإن Wumpa League هي “لعبة جماعية عبر الإنترنت تنافسية متعددة اللاعبين”. تضم فريقين من شخصيات السلسلة يتنافسان على معظم فاكهة Wumpa.

كذلك تظهر إحدى الصور الفنية التي شاركها روبرتسون مجموعة من شخصيات كراش، بعضها تم إنشاؤه للعبة القادمة، وهم يركضون نحو فاكهة Wumpa الذهبية على قاعدة التمثال.

أيضًا يقال أنه وأثناء مراحل التطوير الأولية، تم تشغيل اللعبة على محرك الجزء الرابع الأخير مع إضافة بعض التعديلات للبيئات والشخصيات. هي هذا النوع من الأجزاء هو بالفعل ما تحتاجه السلسلة..؟

في النهاية، سننتظر حفل لعبة العام القادم للكشف عن اللعبة الجديدة، لذلك شاركونا توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button