شركة Activision Blizzard تنفي تلقيها أي مبلغ من Google لحلّ المنافسة

يبدو أن هذا "هُراء"

خلال الأيام الماضية سمعنا العديد من الشائعات حول تلقي شركة Activision Blizzard من Google مبالغ مالية لعدم خلق أي منافسة من خلال وضع ألعاب الشركة في متجر آخر غير متجر Google Play ولكن الآن جاء رد من الشركة المعنية بالنفي القاطع.

أشارت Activision Blizzard إلى ادعاء Epic Games بأنه تم رشوتها لعدم إنشاء متجر تطبيقات خاص بها على أنه “هراء”، نافية أنها تلقت 360 مليون دولار مقابل عدم التنافس مع Google. يأتي ذلك بعد كشف Epic مؤخرًا بأن Google تدفع أموال للمنافسين، لإبقاء الألعاب في متجر التطبيقات الخاص بها.

وثائق المحكمة التي تحمل اسم “Project Hug”، أشارت إلى بعض المعلومات في الحقيقة، حيث دفعت Google لعدة شركات مئات الملايين لإقناعهم بالبقاء في متجر Google Play. مع كل هذا تنفي Activision Blizzard التقارير تلك، قائلة إنه لم يتم ” الضغط عليها” أبدًا لعدم التنافس مع Google.

لم تطلب Google منا مطلقًا أو تضغط علينا أو تجعلنا نتفق على عدم التنافس معهم، لقد قدمنا ​​بالفعل وثائق وشهادات تقول أن هذا الهراء.

لم تصدر Google بعد بيانًا بشأن هذه المسألة، ويبدو أن عملاق التكنولوجيا سيتجنب التعليق على الأمر تمامًا. حيث جاء هذا الإجراء بعد أن تم إزالة Fortnite من متجر التطبيقات الخاص بها لمحاولة تجنب مشاركة أرباح الشراء داخل التطبيق مع Google و Apple، مع حرصها على تجنب الشركات التي تستغل الفرصة للانطلاق بمفردها.

سنرى بالتأكيد تطورات تلك التداعيات والتقارير في وقت ما. لكن لا تتوقع رد في وقت قريب خصوصًا وأننا في خضم الإستحواذ الضخم من مايكروسوفت على الشركة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button