اشاعة: موعد اطلاق Final Fantasy 16 سيتم الكشف عنه في حدث TGA 2022

الكشف عن موعد اطلاق لعبة Final Fantasy 16 سيتم خلال حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards الذي سينطلق الشهر القادم.

حسب معلومات حصل عليها موقع Insider Gaming من خلال مصادر خاصة، قال ان موعد اطلاق اللعبة سيتم الكشف عنه يوم 8 ديسمبر القادم خلال الحدث المرتقب. وايضا اكد المصدر ان الطلب المسبق للعبة سيتم فتحة بالتزامن مع الاعلان عن موعد الاصدار.

ايضا اشار المصدر الى ان لعبة Final Fantasy 16 ستحصل خلال الحدث على استعراض جديد لاسلوب اللعب. بالاضافة الى بعض التفاصيل التي قد يشاركها المطور مع الجمهور خلال الحدث.

حسب ما هو معلن في وقت سابق، فمن المقرر اطلاق اللعبة في صيف العام القادم 2023. وقد يكون الكشف عن الموعد الشهر القادم مناسب حيث سيكون لدى سكوير انكس 5 الى 6 شهور من اجل الترويج والتسويق للعبة.

بالطبع المطور لمح الى ان اللعبة ستحصل على تاريخ اطلاق محدد قبل انتهاء هذا العام، الامر الذي يزيد صحة هذه التسريبات حيث ان حدث The Game Awards هو الابرز بين فعاليات العاب الفيديو المتبقية لهذا العام والمناسب للكشف عن موعد اصدار اللعبة.

حسب فيديو ترويجي قصير نشر عبر حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر، علمنا ان اللعبة ستصدر بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 لمدة 6 شههور فقط، على ان تصدر على باقي المنصات بعد انتهاء هذه المدة.

ايضا هناك تقارير تتحدث عن ان اللعبة قد تحصل على ديمو تجريبي سيصدر قبل وقت قصير من الاطلاق الرسمي في صيف العام القادم الا اننا لم نحصل على تأكيدات رسمية حول ذلك.

تدور أحداث لعبة Final Fantasy XVI في أرض Valisthea ، وهي قارة بها ستة فصائل على وشك الصراع بسبب انتشار مرض يسمى Blight. يتم إنتاج اللعبة بواسطة ناوكي يوشيدا وبالتعاون مع هيروشي تاكاي كمخرج رئيسي وكازوتويو ميهيرو كمخرج وكاتب إبداعي.

المزيد حول Final Fantasy 16

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button