الكشف عن المدة الزمنية التقريبية لانهاء طور القصة في لعبة Marvel’s Avengers..

مسلسل التشويق للعبة Marvel’s Avengers مازال مستمر حيث يتولى استيديو Crystal Dynamics هذه المرحلة من تشويق الجمهور للعبة من خلال الكشف التدريجي عن ابطال اللعبة و قدراتهم الخاصة و اليوم حصلنا على شخصية جديدة تنضم الى ابطال اللعبة و هي شخصية كامالا التي تمتلك قدرة على تمديد جسدها و يمكنك مشاهدة عرض الكشف عن الشخصية و قصتها بالتفصيل هنــا.

اليوم تمكن موقع ComicBook من عقد لقاء سريع مع المخرج ريتش بريقز من استيديو Crystal Dynamics و تمكن من الحصول على بعض التفاصيل اهمها الوقت اللازم لانهاء طور القصة الخاص باللعبة و حسب تصريحات ريتش بان مدة اللعبة لن تختلف كثيرا عن ما قدموه في العابهم السابقة مثل لعبة تومبرايدر التي تحتاج الى 10 الى 12 ساعة بينما لو اردت ان تنهي كل المهمات الاساسية و الجانبية و جمع كل شيء فسوف تحتاج الى اكثر من 30 ساعة و اشار ريتش الى ان لعبة Marvel’s Avengers ستكون في نفس الحجم.

لا ننسى ايضا ان اللعبة ستحصل على محتوى اضافي مجاني باضافة المزيد من الابطال و المهمات الجديدة و الذي سيوسع احداث القصة الى اكثر من ذلك بجانب طور الاونلاين التعاوني الذي سيحصل هو الاخر على المزيد من المحتوى و قد اكد ريتش انهم يمتلكون خطة لدعم اللعبة بمحتوى ضخم خلال فترة ما بعد الاطلاق قد يمتد لعدة سنوات.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جوجل ستاديا في 15 مايو 2020 مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock