شاهد ميسي ينضم الى Modern Warfare 2 كمقاتل!😂

مع الأسف اتخذ الناشر Activision خطوة الى الوراء في أسلوبه المعتاد بالحفاظ على مستوى الواقعية العسكرية التي لطالما اشتهرت بها السلسلة. من خلال التعاون مع ثلاثة لاعبين كرة قدم معروفين وهم ميسي ونيمار وبول بوجبا.. من أجل جلبهم كعملاء الى لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

حيث أعلنت Activision فيما مضى عن حدث Modern Warfare FC الذي سيضم ثلاثة لاعبي كرة قدم مشهورين وهم كما ذكرنا وهم “نيمار – ميسي – بوجبا” كعملاء يمكنك استخدامهم كشخصيات قابلة للعب. حيث وصل نيمار في تاريخ 21 نوفمبر، واللاعب بول بوجبا في 25 نوفمبر، والآن وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي الى اللعبة كما تشاهدون في الفيديوهات بالأسفل أدناه.

حدث FC الرياضي جاء بمناسبة فعاليات كأس العالم المقامة في دولة قطر الشقيقة، وهو حدث سيمكنك من الحصول على العديد من المكافآت المتدرجة اعتمادًا على عدد التوقعات الصحيحة التي سوف تحصل عليها. إذا توقعت مباراتين بشكل صحيح، فستفوز بمخطط سلاح واحد. سيؤدي توقع أربع مباريات بشكل صحيح إلى الحصول على مخطط ثانٍ.

نذكر متابعينا أن تطرقنا في خبر سابق أن مصدر مقرب من شركة اكتيفيجن، ومطلع على خطط الشركة المستقبلية المتعلقة بلعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ادعى ان طور اللعبة الجماعي (اونلاين) سيصبح مجاني ابتدأ من منتصف الشهر القادم ديسمبر.. لمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة رابط الخبر من هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى