شاهد ميسي ينضم الى Modern Warfare 2 كمقاتل!😂

مع الأسف اتخذ الناشر Activision خطوة الى الوراء في أسلوبه المعتاد بالحفاظ على مستوى الواقعية العسكرية التي لطالما اشتهرت بها السلسلة. من خلال التعاون مع ثلاثة لاعبين كرة قدم معروفين وهم ميسي ونيمار وبول بوجبا.. من أجل جلبهم كعملاء الى لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

حيث أعلنت Activision فيما مضى عن حدث Modern Warfare FC الذي سيضم ثلاثة لاعبي كرة قدم مشهورين وهم كما ذكرنا وهم “نيمار – ميسي – بوجبا” كعملاء يمكنك استخدامهم كشخصيات قابلة للعب. حيث وصل نيمار في تاريخ 21 نوفمبر، واللاعب بول بوجبا في 25 نوفمبر، والآن وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي الى اللعبة كما تشاهدون في الفيديوهات بالأسفل أدناه.

حدث FC الرياضي جاء بمناسبة فعاليات كأس العالم المقامة في دولة قطر الشقيقة، وهو حدث سيمكنك من الحصول على العديد من المكافآت المتدرجة اعتمادًا على عدد التوقعات الصحيحة التي سوف تحصل عليها. إذا توقعت مباراتين بشكل صحيح، فستفوز بمخطط سلاح واحد. سيؤدي توقع أربع مباريات بشكل صحيح إلى الحصول على مخطط ثانٍ.

نذكر متابعينا أن تطرقنا في خبر سابق أن مصدر مقرب من شركة اكتيفيجن، ومطلع على خطط الشركة المستقبلية المتعلقة بلعبة Call of Duty Modern Warfare 2 ادعى ان طور اللعبة الجماعي (اونلاين) سيصبح مجاني ابتدأ من منتصف الشهر القادم ديسمبر.. لمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة رابط الخبر من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button