لعبة Final Fantasy 16 تحصل على تصنيف عمري جديد

اللعبة تقترب من الكشف القادم

في وقت سابق من هذا العام، أكدت Square Enix أن Final Fantasy 16 من المفترض إطلاقها في وقت ما في صيف 2023، حيث تشير التطورات الأخيرة إلى أنه من المفترض أيضًا اقتراب التأكيد على موعد إطلاق دقيق للعبة.

إن لجنة التصنيفات البرازيلية أو كما تسمى بالبرازيلية Sistema de Classificação Indicativa Brasileiro صنفت لعبة Final Fantasy 16 عمريًا. هذا أمر مهم لأن التصنيفات العمرية للألعاب تصل عادةً عندما تقترب من الإصدار، مما يشير إلى أن لعبة الأر بي جي قد لا تكون قريبة من الإطلاق فحسب، بل يمكن أيضا الحصول على تفاصيل محددة عن اللعبة قريبًا.

كما تم التأكيد سابقًا، سيكون الجزء القادم أول جزء مرقم في السلسلة يتم إصداره بتصنيف M او تصنيف ناضج. مؤخرًا قال مخرج اللعبة “هيروشي تاكاي” إن تطوير لعبة Final Fantasy 16 “اكتمل بنسبة 95٪” ، حيث يركز الفريق حاليًا على إصلاح الأخطاء وتحسين التجربة. أكد “تاكاي” أيضًا أنه من المحتمل الإعلان عن تاريخ الإصدار قريبًا، مع تقارير لاحقة تدعي أن ذلك سيحدث مع مقطع جديد في ديسمبر. ربما في حفل توزيع جوائز الألعاب.

فاينل فانتاسي 16 قيد التطوير لمنصة PS5. وسوف تكون حصرية للمنصة لمدة ستة أشهر على الأقل بعد الإطلاق. قال المنتج Naoki Yoshida سابقًا أيضًا أن Square Enix تخطط لإصدار إصدار تجريبي قبل وقت قصير من إصدار اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى