في حادثة غريبة.. الشرطة تحمي احد لاعبي GTA Online من هجمات NPC

يبدو ان عالم لعبة GTA Online ما زال يحمل في طياته الكثير من المفاجأت التي يستكشفها اللاعبين الى يومنا هذا. اخرها ما حدث مع هذا اللاعب الذي يشاركنا لحظة غريبة حدثت معه في اللعبة خلال اتمامه لاحد المهمات.

اللاعب TacticoolDelta كان في احد المهمات داخل اللعبة حيث قام باقاف مركبته الرياضية الفاخرة لتوجه الى نقطة بدء المهمة، الا انه بطريق الخطأ انزلقت شخصيته لتصطدم باحد شخصيات NPCs المجاورة لمكان المهمة.

بالطبع الاحتكاك بأي شخصية NPCs في لعبة GTA Online يعني انه عليك الاستعداد لتلقي عدد من اللكمات على وجهك. وهذا ما حدث بالفعل حيث بدأت هذه الشخصية بضرب اللاعب الذي حاول تجنب الالتحام معها ولسوء حظ شخصية NPC هذه فقد كان هناك اثنين من رجال الشرطة يمرون من المكان وقد بدئا في اطلاق النار عليها دون رحمة.

بالطبع هذا المشهد اذهل اللاعب الذي وقف في مكانه يراقب عملية الاعدام بدم بارد، لكن كانت المفاجأة انه لم يتم اطلاق النار الا على شخصية NPC كونها هي التي اعتدت على اللاعب.

Los Santos Police Department – „to protect and to serve“ from gtaonline

هذا يدل على وجود تحسين على مستوى الذكاء الصناعي في لعبة GTA Online تم تطبيقة طوال الفترة الماضية وحتى اخر تحديثات اللعبة. رغم ذلك فيبقى هذا التصرف خالي من الواقعية كون الشرطة تطلق النار وتعدم احد الشخصيات بسبب عراك بسيط بالايدي، لكن تبقى لعبة فيديو ليس اكثر.

في كل الاحوال، تستعد روكستار لاطلاق تحديث الشتاء الكبير للعبة والذي تم الكشف عن تفاصيله الليلة الماضية. ويمكنكم الاطلاع على تقريرنا هذا والذي جمعنا لكم فيه كل تفاصيل التحديث الجديد الذي من المفترض ان يتم اطلاقه الاسبوع القادم.

التحديث القادم لن يكون مقتصر فقط على جلب مهمات وتحديات جديدة، بل ايضا سيعمل على تحسين تجربة اللعب من خلال تطبيق بعض التعديلات الجديدة على النظام.

هناك توقعات كبيرة بأن يكون هذا التحديث الجديد للعبة GTA Online هو الاخير قبل الكشف عن الجزء التالي من السلسلة والذي اعترفت روكستار بوجوده تحت التطوير بالفعل.

هل لديك مواقف غريبة واجهتها في اللعبة من قبل؟ شاركنا بها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button