لعبة الرعب و النجاة Plague Tale: Innocence تحصل على عرض يروي قصة اللعبة المشوقة..

Plague Tale: Innocence واحدة من العناوين المنتظرة كثيرا بالنسبة لي انا شخصيا و اعتقد ان الكثير اذا تعرف على فكرة هذه اللعبة و قصتها فسوف يتعلق بها الى حين صدورها و لحسن الحظ اليوم نحصل على عرض جديد للعبة يسلط الضوء على بعض مقتطفات القصة.

قصة اللعبة ستتركز حول اخوين فتاة تدعى “اميسيا” و اخيها الاصغر “هوجو” و الذان يكافحان من اجل البقاء بعيدة عن الجرذان التي اصابها الجنون و تحولت الى اكلة لحوم البشر ناهيك عن نشرها لمرض الطاعون الذي قضى على الكثير من البشر, احداث اللعبة تدور في فرنسا في عهد حرب الـ 100 عام و سيكون سلاحك الوحيد في اللعبة هو الضوء الذي سيدفع الجرذان لتبقى بعيدة عنك و لكن ايضا سوف تواجه اعداء من البشر و سيكون اسلوب التخفي و التسلل احد اساليب اللعب ايضا.

اللعبة ستكون بالمنظور الثالث من تطوير استيديو Asobo و ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو (5) من هذا العام و نتمنى ان تكون القصة و اسلوب اللعب مبهر كما يظهر لنا في عروض اللعبة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى