لعبة Among Us ستحظى بإعلان جديد خلال حفل توزيع جائزة لعبة السنة 2022

مضى الكثير من الوقت حين تحدثنا عن لعبة الخيال العلمي البسيطة والغامضة Among Us، والتي تحتوي أيضًا على الجريمة والألغاز، وهي لعبة جماعية عبر الإنترنت تم تطويرها من قبل Inner Sloth.

لا شك أن شعبية اللعبة خلال السنوات الأخيرة، قد انخفضت بشكل ملحوظ. حيث كانت إعلانات المطور قليلة خلال الفترة الماضية، ولم نشهد سوى صدور نسخة الواقع المعزز التي صدرت في الشهر الماضي على نظارات الواقع الافتراضي Meta Quest 2 و  Oculus Rift وغيرها..

للعام الثالث على التوالي ستظهر اللعبة في إعلانات حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022. حيث سيكشف المطور عن إعلانات جديدة تتعلق باللعبة، حيث كشف المطور عبر حسابه على تويتر أن معجبي اللعبة يمكنهم التطلع الى إعلان كبير في الغد، وتحديدًا قبل بدء الحفل بثلاثون دقيقة، وفي التغريدة بالأسفل يظهر مقدم الحفل جيف كايلي بشكل مضحك كأنه أحد شخصيات اللعبة.

نتذكر أنه تم الإعلان عن خريطة Airship خلال حفل 2020 The Game Awards، وتم الإعلان عن نسخة الواقع الافتراضي للعبة Among Us أول مرة في حفل 2021 العام الماضي، وذلك من خلال عرض مدته ثانية. ظهر فيه استعراض لبيئة ثلاثية الأبعاد بالكامل. يمكن  اللاعبين من اكمال المهام عن طريق الضغط فعليًا على الأزرار أو سحب الأسلاك أو تدوير الصمامات وغيرها من التفاعل الواقعي مع الأشياء.

نذكر متابعينا أننا سنعمل على تغطية الحدث في غداً مساءًا بشكل كامل، لذلك ابقوا معنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button