Marvel’s Avengers سينتهي دعمها رسميًا في 2023

نهاية اللعبة تقترب

الايام التي تسبق الإصدار .. توقع كل محبي مارفل بل وجميع اللاعبين أن Marvel’s Avengers تمثل شيء قوي جدًا للمطور Crystal Dynamics والناشر Square Enix. للأسف اللعبة لم تكن على قدر التوقعات في نهاية المطاف

اللعبة كان يتم إصلاحها بشكل فعلي خلال العامين الماضيين بالكثير من المحتوى، ولكن يبدو أن الأمور على وشك الإنتهاء حيث ورد أن Crystal Dynamics تتأهب بشكل كبير لتتخلى عن أي دعم تقدمه للعنوان في 2023. أشار إلى هذا الأمر تقرير جديد من Exputer، كتبه “ميلر روس” مطلع موثوق به للعبة Marvel’s Avengers، والذي يزعم أن المطور لا يمتلك أي خطط لتقديم محتوى جديد للعبته في عام 2024.

 لقد حافظ المطور على وعده بالفعل، بتقديم 3 إلى 5 سنوات من الدعم للعبة Marvel’s Avengers بعد الإطلاق. لم نقول أن اللعبة قد أغلقت أبوابها بعد، ولكن هذا التقرير يشير إلى أنها لن تتلقى المزيد من المحتوى أو الشخصيات الجديدة بعد عام 2023. وستتوقف تمامًا عن كونها عنوان خدمة مباشرة، لكن في حالة استمرار أعداد اللاعبين في التضاؤل ​​يوم بعد يوم كما كانت تفعل منذ فترة ، أظن أنه لن يمر وقت طويل حتى يتم إيقاف اللعبة نهائيًا.

على الرغم من الشعبية الضخمة لـ Marvel وإطلاق Marvel’s Avengers بعد فيلم Endgame بسنة تقريبًا أو أكثر بقليل، للأسف لم تكن بيد اللعبة حيلة لأنها لم تتمكن تحقيق النجاح المراد أو الإشادة النقدية التي أرادها المطور والناشر، في الغالب إلى أداء اللعبة التقني عند الإطلاق وسلسلة من الإحباطات توالت مع المحتوى الإضافي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button