تم القبض على مقتحم حفل The Game Awards، المراهق الغامض..!

هل لاحظ احدكم ذلك الفتى الذي ظهر بين اعضاء فريق FromSoftware عند تسليم جائزة The Game Awards لافضل لعبة لعام 2022. لابد ان الكثير لم يعره اهمية ولكن اتضح مؤخراً انه ليس من الفريق بل مقتحم ليس على قائمة المدعوين.

انتظر هذا الشخص حتى انتهى الفريق من استلام الجائزة والحديث، ليقترب بدوره من الميكروفون ويستغل هذه الفرصة لشكر حسب حديثة “الحاخام الأرثوذكسي بيل كلينتون الذي تم إصلاحه” وترشيحه لهذه الجائزة، قبل أن يرافقه الأمن الى خارج المنصة.

حتى الان ما زالت اهداف هذا الفتى غامضة، لكن هناك احد رواد تويتر كشف بعض التفاصيل حول طريقة تسللة الى خشبة المسرح. حيث استخدم اسلوب ذكي من اجل استغلال دعوة فريق FromSoftware حيث تسلل من احد الممرات كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل واندمج مع الفريق للصعود الى خشبة المسرح خادعاً بذلك الفريق الامني الذي يفحص المكان.

المثير في الامر ان هذا الحساب كشف من خلال رسائل خاصة مع هذا الشخص انه كان يخطط لخطوة اقتحام مسرح The Game Awards منذ 4 ايام. حسب هذه الرسائل فقد كان هناك على ما يبدو تحدي بين هذا الشخص والمرسل اليه بانه سينجح في اقتحام المسرح وان يلقي برسالته الغريبة.

لا نعلم ما اذا كان الامر ينحصر فقط على تنفيذ التحدي، ام ان هناك غاية اخرى في نفس هذا الشخص، لكن كل ما نعلم به حتى الان انه تم ايقافه من قبل الشرطة حسب ما اعلن عنه مقدم الحدث جيف كيلي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button