كوجيما: قمت بإعادة كتابة قصة Death Stranding 2 بعد كورونا..

كما كان متوقعًا، ظهرت لعبة Death Stranding 2 أخيرًا في حدث The Game Awards 2022 الليلة الماضية. حيث تواجد المطور كوجيما بنفسه للإعلان عنها بعد سلسلة من التسريبات والإشاعات، لكن كيف ستبدو قصتها هذه المرة..!

كشف كوجيما  أنه كتب قصة Death Stranding 2 قبل وقوع Covid-19، لكن انتهى به الأمر بإعادة كتابتها بعد أن عانى من الفوضى التي أحدثها الوباء العالمي. تم إصدار بيان كوجيما ردًا على المعجبين الذين أشاروا إلى أوجه التشابه الغريبة بين موضوعات ألعابه والأحداث التي ستقام في المستقبل بعد إصدارها. وغالبًا ما يتم المزاح معه كونه يمكنه التنبؤ بالمستقبل.

اللعبة الأولى صدرت وكانت تتضمن مفهومًا يقول أن البشرية ستعتمد في يوم من الأيام على التوصيل لمتابعة حياتهم. هذه ما كانت تقوم حوله اللعبة وهذا بالضبط ما أحدثه وباء كورونا، حيث جعل العالم بأسره يعتمد على التوصيل. إليكم ما صرح به كوجيما:

لقد كتبت قصة الجزء الثاني قبل الوباء، ولكن بعد تجربة الوباء، أعدت كتابة كل شيء من الصفر. لم أرغب أيضًا في توقع المزيد من المستقبل، لذلك أعدت كتابته.

أصبحت جوانب الحزء الأول حقيقة إلى حد ما عندما تسبب Covid-19 في عمليات الإغلاق في جميع أنحاء العالم. تصدرت الصور المؤلمة للطرق والمباني الخالية عناوين الأخبار حيث لجأ الناس إلى خدمات التوصيل بدلاً من التسوق في المتاجر.

لم يتم تحديد موعد إطلاق لعبة DS بعد، لكن نعلم ان سوني واستديو جوريلا جيمز يساعدان في تطوير اللعبة التي ستكون ايضا من نشر شركة سوني حصرياً لجهاز بلايستيشن 5.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button