أستديو Bend مطور Days Gone يتبرأ من تصريحات المخرج..

أطلق أستديو Bend بيانه الخاص عقب تصريحات مخرجه الإبداعي السابق اللاذعة تجاه المراجعين بسبب لعبة Days Gone. جون غارفن لم يستطع نسيان مشروع اللعبة والظلم الذي تلقته ولا زال حتى الآن يثير الجدل بين الحين والآخر.

جون غارفن، هو المخرج الإبداعي للعبة Days Gone وعضو فريق التطوير السابق في أستديو Bend. حيث أضطر لمغادرة الأستديو بسبب سوء المبيعات الخاصة باللعبة بحسب ما زعمت سوني سابقًا، بالدين المخرج خرج في أكثر من مناسبة بتصريحات يؤكد فيها نجاح اللعبة وأن سوني تتغاضى كليًا عن إعلان نتائج اللعبة الإيجابية للعامة.

قبل أيام، عاد غارفن للحديث عن اللعبة ووضع اللوم على المراجعين الذين منحوها تقييمات منخفضة وبالتالي منعوا تطوير جزء مكمل. عقب هذه التصريحات، أطلق أستديو Bend بيانه الذي قاله فيه أنه بعيد عن تصريحات المخرج الأخيرة ولا يمت له بصلة وتابع:

نحن على علم بتصريحات مخرجنا الإبداعي الأخيرة حول المراجعين وتقييمات اللعبة. نحن نستبعد أنفسنا من هذه التصريحات وفريقنا فخور بما حققته لعبة “أيام مضت”.

نتطلع للمستقبل، ونشكر مجتمع اللعبة على دعمهم المتواصل لنا.

في نفس السياق، وصلت عريضة المطالبة بجزء ثان من اللاعبين إلى 200 ألف توقيع على غير المتوقع. هذه المطالبة ظهرت تضامنًا مع المخرج ومحاولة من محبي اللعبة لإيصال صوتهم لشركة سوني، ولكن لا إجابة.

اللعبة صدرت في عام 2019، ويقال أن مبيعاتها تعدت  ملايين النسخ، ولكن لا تزال سوني تراها نتائج متواضعة، خصوصًا بعد مراجعات اللعبة السلبية. هل تعتقدون أن المستقبل قد يحمل تكملة وربما إعلان عن جزء جديد؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button