تسريب تفاصيل تحديث GTA Online Drug Wars تكشف عن محتوى القصة والمزيد

روكستار شاركتنا مؤخراً بعض التفاصيل عن تحديث GTA Online القادم تحت اسم Drug Wars، والذي سيجلب معه محتوى قصصي جديد بجانب المزيد المهمات والمكافأت والمركبات…الخ

روكستار لم تكشف عن تفاصيل عميقة حول المحتوى الجديد حيث نشرت تفاصيل عامة ليس اكثر، لكن بدأت بعض التسريبات تصل الى الانترنت من خلال بعض المصادر التي تمتلك ثقة كبيرة بين عشاق اللعبة.

المسرب alloc8or النشط في منتدى GTAForums شارك بعض المعلومات عن محتوى تحديث GTA Online Drug Wars الذي على ما يبدو سيجلب معه 50 مركبة مختلفة، بالاضافة الى مخبئ جديد باسم Juggalo Hideout والذي يفترض انه سيحتوي على workshop للمركبات و snowman collectible والمزيد.

لكن الشيء الملفت ان المصدر كشف عن ان التحديث سيجلب ايضاً بعض الاسلحة التي كان من المفترض ان تتواجد في محتوى Cops n Crooks الاضافي المحذوف من اللعبة.

لا نعلم ما مدى دقة هذه المعلومات الا ان المصدر على ما يبدو قد توصل اليها من خلال البحث في ملفات اللعبة، حيث اشتهر بين مجتمع GTA Online من خلال هذا الامر.

ايضا كشفت التسريبات ان محتوى GTA Online Drug Wars سيقدم مجموعة مهمات قصصية تحت اسم “First Dose” حيث سيكون افتتاحية لاحداث قصصية موسعة تتكون من جزئين.

سيتوجب على اللاعبين إكمال هذه المهام والحصول على معدات المختبرات لبدء أعمال Acid Lab. بينما ستكون مركبة MTL Brickade 6×6 الضخمة الجديدة هي القاعدة الاساسية التي ستدار من خلالها عمليات Drug Wars، وستعمل أيضًا كمركز لأعمال معمل Acid Lab الجديد!

MTL DUNE (new vehicule) - GTA 5 ONLINE - YouTube

تحديث GTA Online Drug Wars

ما زالت روكستار تتحفظ على الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التحديث الذي يبدو انه سيجلب معه محتوى ضخم يعيد اللعبة الى الواجهة بقوة بعد تخوفات من اهمالها بسبب الانتقال الى اللعبة التالية GTA 6.

التحديث الجديد من المفترض ان يتوفر على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 13 ديسمبر 2022. هذا يعني اننا قد نكون على موعد مع المزيد من التفاصيل بجانب عرض جديد للمحتوى القادم خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button