بلايستيشن تعلن عن توظيف “لاعبين” كوكلاء للدعم عبر الإنترنت..

يمكنك أن تصبح موظف للشركة أيضًا..

أعلنت شركتي سوني و بلايستيشن عن برنامجهم الجديد لدعم اللاعبين، وهو برنامج يسمح بتوظيف “لاعبين” للمنصة لخدمة المجتمع بشكل كامل. المثير أيضًا أن أي لاعب يمكنه التسجيل الأن في البرنامج المنشود كما سنبين أدناه.

بعد أشهر من إلغاء برنامج Ask PlayStation المخصص لدعم اللاعبين وإيجاد حلول لمشاكلهم عبر الشبكة. أعلنت سوني عن تعاون مع شركة دعم العملاء Limitless Technology لتجنيد لاعبين كوكلاء دعم بلايستيشن عبر الإنترنت. يتم حاليًا إجراء حملة التوظيف عبر البريد الإلكتروني.

كيف تصبح وكيل لدعم العملاء في PlayStation:

  • كل ما عليك فعله كبداية، أولًا نقر الرابط كما هو موضح أعلاه باسم Find out more.
  • بعد النقر مباشرة، ستنتقل إلى صفحة شركة Limitless المختصة بخدمات العملاء.
  • بعد ذلك، سيتوجب عليك تجاوز عملين التقييم المكونة من عدة أسئلة، كل سؤال تجاوب عليه ستحصل على 1$ مكافأة وبالمجمل العام 10 دولارات عند تجاوز التقييم والتسجيل بنجاح.

ستحصل على راتب كموظف عادي عندما تصبح وكيل لشركة سوني وعلامتها التجارية لخدمة اللاعبين. تهدف سوني بهذا التعاون إلى تقريب المجتمع من بعضه البعض، حيث تقول في رسائلهم الإلكترونية ما يلي:

لقد تعاونا مع الأشخاص في Limitless لنقدم لك الفرصة لوضع معرفتك في PlayStation على المحك، وكسب المال مقابل دعم اللاعبين الآخرين بأسئلتهم. 

ما هو رأيكم بهذا البرنامج الجميل من سوني، نذكر أن تقوموا بتفقد رسائلكم الإلكترونية لربما توصلون على بريد من الشركة. أو يمكنكم زيارة رابط الشركة الرسمي من هنا لمحاولة التسجيل.

هذه هي أحد خطوات برامج سوني من أجل اللاعبين، وأحدها هو PS Stars الذي يمكنكم الآن من الحصول على 100 نقطة تساعدكم في كسب رصيد مجاني أو ألعاب. كما هو موضح هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button