مميز

صوت لاختيار لعبة السنة 2022

شارف عام 2022 على الانتهاء، حيث كان شاهد على العديد من الالعاب التي تم اطلاقها خلاله وكانت هناك الكثير من التجارب التي تفاوتت ما بين المميزة والمخيبة للامال، وهنا في هذا التقرير نريد ان نفتح لمتابعينا في كل اقطار الوطن العربي فرصة مشاركة ارائهم واختيارهم للعبة التي يعتقدون انها قدمت التجربة الافضل خلال عام 2022 وتستحق لقب لعبة السنة من وجهة نظره وبعد تجربته الممتعة لها من خلال التصويت المتاح في نهاية هذا التقرير.

هذا العام شهدنا اصدار عدد كبير من العناوين التي تشاركت ما بين الجيل الجديد والجيل الماضي من المنصات المنزلية. لعل ابرزها لعبة بلايستيشن God of War Ragnarok التي لا ننكر اننا استمتعنا في تجربتها وما زالت تعتبر واحدة من اقوى اصدارات هذا العام.

ايضا، لعبة Elden Ring التي قدمت تجربة العاب Souls من صانع هذه الفئة من الالعاب المبدع هيديتاكا ميازاكي، حيث قدمت تجربة دمجت ما بين العاب السولز مع العاب العالم المفتوح.

ايضا المطورين المستقلين كان لهم تواجد قوي بعناوين مميزة خلال عام 2022، ابرزها لعبة Stray التي تجعلنا نتقمص دور قطة تحاول العودة الى عائلتها بعد ان انفصلت عنها. اللعبة قدمت مغامرة صامتة ومملوءة بالاحداث المثير التي تستحق التجربة.

كذلك لا ننسى لعبة القتال Sifu التي قدمت تجربة قتال ممتعة بشكل مختلف عن العاب القتال والكونغ فو الاعتيادية، سواء من حيث الفكرة او من حيث اسلوب اللعب الممتع.

من العاب المغامرات المميزة التي صدرت في عام 2022 كانت A Plaque Tale Requiem التي اكملت مغامرة الاخوين ميليسا وهوجو الاولى وقدمت تجربة قصصية مملوءة بالمفاجأت والاثارة.

هناك الكثير من الالعاب الجيدة التي قد لا يكون هذا التقرير كافي لحصرها. وكذلك الالعاب التي جائت مخيبة للامال ايضا، لكن نحن ومن خلال اطلاعنا على خلاصة اصدارات عام 2022 قمنا بترشيح هذه العناوين العشرة التي تشمل افضل ما حصلنا عليه خلال العام.

يأتي الان دوركم للتصويت واختيار اللعبة التي تعتقدون انها تستحق ان تنال لقب لعبة العام 2022. فماذا سيكون اختياركم؟

صوت لاختيار لعبة السنة 2022

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button