ديث ستراندنغ 2 لن تشهد عودة شخصية هارتمان..

يبدو أننا لا نعلم شيء عن اللعبة سوى الأسم فعليًا

تم الإعلان مؤخرًا عن ديث ستراندنغ 2 بعرض جديد في The Game Awards 2022، مما يؤكد أن هناك عدد من الشخصيات من فريق الممثلين الأساسيين في اللعبة السابقة سيعودون في التكملة.

سينضم الوافدون الجدد Elle Fanning و Shioli Kutsuna إلى فريق التمثيل، في حين أن Norman Reedus و Lea Seydox و”تروي بيكر” سيعيدون تأدية أدوارهم أيضًا. ومع ذلك، يبدو أن شخصية واحدة على الأقل من اللعبة الأولى لن تعود للجزء القادم.

كان Heartman شخصية ثانوية في Death Stranding، وبينما كان نموذج شخصيته يعتمد على تشابه المخرج الدنماركي Nicolas Winding Refn، تم تمثيل الشخصية صوتيًا بواسطة Darren Jacobs ووفقًا لأحد التقارير، لن يعود Heartman للأسف. كشف Jacobs مؤخرًا أنه حتى الآن، ليس لديه دور يلعبه في الجزء الثاني.

ومن المثير للاهتمام، أنه حذف تلك التغريدات منذ ذلك الحين، لذلك هناك احتمال ألا تكون مشاركة الشخصية في ديث ستراندنغ 2 شيئًا متفق عليه حتى الآن. ولكن ما يبدو أنه متفق عليه في الآونة الأخيرة هو عمل شركة Kojima Productions على فيلم Death Stranding وهو قيد العمل الآن.

العبقري كوجيما ما زال لديه على الاقل مشروعين يعمل عليهما، الاول هو مشروع لعبة رعب غامضة يعتقد انها ستحمل الاسم Overdose. اما المشروع الثاني فهو لعبة سحابية يتم العمل عليها بالتعاون مع مايكروسوفت حصرياً للمنصة السحابية الخاصة بالشركة.

من خلال الاستعراض الذي حصلنا عليه مؤخراً ندرك تماماً ان اللعبة ستقدم تجربة بصرية تفوق ما ابهرنا به الجزء الاول، ولكن يبدو ان كوجيما من خلال محرك استديو Guerrilla المبهر Decima Engine يريد ان يرفع معاير تصاميم الشخصيات ونظام الحركة الى مستوى اخر عبر استغلال تقنية MetaHumans المقدمة في محركات Unreal Engine.

لمن لا يعرف الكثير عن تقنية MetaHumans، فهي تقنية تم تقديمها ضمن محرك Unreal Engine 5 حيث تمكن المطورين من تصميم شخصيات محاكية للواقع خاصة فيما يتعلق بمعالم الوجه والحركات التعبيرية.

لعبة ديث ستراندنغ 2 يتم تطويرها حالياً وبشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5، بينما لم يتم الكشف عن موعد اطلاق اللعبة التي نتوقع ان يكون خلال العام القادم 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button