شاهد 20 دقيقة من لعبة Assassin’s Creed Jade..

تستمر تسريبات لعبة يوبي سوفت الجديدة Assassin’s Creed: Codename Jade بالوصول الى الانترنت، وهذه المرة لدينا فيديو طويل يستعرض اسلوب اللعب من البداية.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، سيكون امامك في بداية اللعبة فرصة اختيار جنس شخصيتك وبناء شكلها الذي ستبدو عليه داخل اللعبة، قبل ان تبدأ في مغامرة استكشاف الصين القديمة واصطياد اعدائك باسلوب الاساسينز الشهير.

هذه التسريبات بدأت تصل الى الانترنت مع اطلاق يوبي سوفت مرحلة البيتا المغلقة للعبة والتي تستهدف عدد محدد من مجتمع اللاعبين الا ان رابط تحميل اللعبة ومستند الحصول على الموافقة تم تسريبهما الى الانترنت الامر الذي فتح الباب ام دخول الكثير من المستخدمين للعبة عبر اجهزة iOS.

https://youtu.be/aC77d4tOQXs

كيف يمكن تحميل بيتا لعبة Assassin’s Creed Codename: Jade؟

في البداية سيتطلب منك تحميل ملف اللعبة الذي يبلغ حجمه قرابة 12 جيجا من خلال هذا الرابط. Assassin’s Creed Codename: Jade تحتاج الى هاتف ذكي بقوة مناسبة لتشغيلها لذلك ينصح بأن يتم استخدام ايفون 11 او احدث.

بعد تحميل اللعبة لن تتمكن من الدخول اليها وتشغيلها الا من خلال الحصول على اذن رسمي من يوبي سوفت. لذلك سيتوجب عليك تعبئة هذا الاستبيان والذي من المفترض ان تحصل من خلاله هلى رابط تحميل اللعبة مع اذن الدخول اليها.

في حال وصول الموافقة التي من المفترض ان تحصل عليها بعد ساعة من ارسال الاستبيان. لن تحتاج لتحميل اللعبة ولكن من خلال الضغط على الرابط من خلال هاتفك المحمول، ستتمكن من ازالة الاغلاق والدخول للعبة لتجربتها.

لم تكشف يوبي سوفت بشكل رسمي الكثير عن Assassin’s Creed: Codename Jade. ويُعتقد أن العنوان يأتي من خلال تعاون مشترك مع شركة الألعاب الصينية العملاقة Tencent، التي أعلنت عن شراكة استراتيجية كبيرة مع يوبي سوفت في سبتمبر الماضي.

مارك-أليكسيس كوت، نائب الرئيس والمنتج التنفيذي لسلسلة Assassin’s Creed قال انه سيكون لديهم فريق داخلي يعمل مع شركائهم للتأكد من أن اللعبة تظل مطابقة لما اعتادت أن تكون عليه سلسلة Assassin’s Creed.

حتى الان لا يوجد موعد اطلاق محدد للعبة ولكن تسريب ملف التحميل والذي يظهر انها شبه كاملة ربما يشير الى قرب الاعلان عن موعد الاصدار والذي نتوقع ان لا يكون بعيداً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button