عرض جديد One Piece Odyssey يستعرض فيه عالم اللعبة وجزيرة ألاباستا

اقتربنا أكثر من أي وقت مضى من صدور لعبة تقمص وتعاقب الأدوار One Piece Odyssey من سلسلة المانجا والانمي الشهير الذي يعرفه الجميع “ون بيس”.

تم الإعلان عن اللعبة أول مرة من قبل الناشر الياباني Bandai Namco وأستوديو التطوير ILCA عن اللعبة، خلال فعاليات TGS 2022، حيث كان من المفترض لها أن تصدر في نهاية العام الجاري. إلا أنه تم تأجيلها الى تاريخ 12 يناير 2023 وستصدر على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series وكذلك الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam. ومن المفترض أن يتوفر ديمو اللعبة في 10 يناير المقبل.

ستقدم لنا لعبة One Piece Odyssey تجربة أقرب الى نظام JRPG، حيث ستكون مليئة بالعناصر التي تميز عالم One Piece الساحر والغني عن التعريف، وظلت اللعبة قيد العمل لسنوات عديدة حتى يستطيع محبي أنمي ومانغا One Piece من الحصول على أفضل تجربة ممكنة بهذا العالم.

قام اليوم أستوديو التطوير ILCA الناشر الياباني Bandai Namco بمشاركتنا بمقطع ترويجي جديد للعبة، حيث سيأخذنا في جولة مطولة يتم فيها استعراض مملكة  “ألاباستا” Alabasta الشهيرة والمستوحاة من أحداث المسلسل.

سنخوض في اللعبة مغامرة شيقة مناسبة للاعبين الجدد والخبراء بعالم الانمي، وسيكون قراصنة “قبعة القش على رأسهم زعيم القراصنة المستقبلي مونكي دي لوفي الذي تحطمت سفينته على شواطئ جزيرة وفقد فيها قبعته، حيث ستكتشف أنت ورفقائك الجزيرة بحثًا عن بروك وفرانكي وستواجهون عقبات وأعداء وأصدقاء معروفين في عالم الانمي.

نبذة حول اللعبة

أثناء رحلة قراصنة “قبعة القش” ابتلعت عاصفة ضخمة في البحر هذه المجموعة رفقة قائدهم “مونكي دي لوفي” وينتهي بهم الأمر في جزيرة غامضة، ولكنهم وسط العاصفة ينفصلون عن بعضهم البعض. ينطلق طاقم “قبعة القش” في رحلة مغامرة جديدة مليئة بالعجائب ذات الطبيعة الهائجة والأعداء الأقوياء والمواجهات الغريبة مع سكان الجزيرة المحليين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button