يبدو أن Assassin’s Creed Red ستصدر العام القادم وفقًا لتلميح جديد..

ظهرت العديد من التأكيدات التي تشير إلى أننا قد نرى عنوان Assassin’s Creed Red العام المقبل، وهوي لعبة ستجري أحداثها في اليابان، حيث تقول يوبي سوفت أن هذه المنطقة هي أكثر المناطق التي يتمنى مجتمع اللاعبين زيارتها في السلسلة.

شركة Ubisoft أكدت أن لديها ما يقارب 11 عنوان مختلف تحت التطوير من سلسلة Assassin’s Creed، بعضها مخصص للأجهزة المنزلية والبعض الآخر سيصدر للهواتف الذكية وكذلك أجهزة نظارات الواقع الافتراضي.

نقلًا عن Gaming Bible قالت أريسا لاجونزاد، مديرة العلامات التجارية لشركة Ubisoft على LinkedIn، أن Assassin’s Creed Red ستكون من أكبر إصدارات عام 2024، وتابعت بقولها إن اليابان هي التاريخ والثقافة الأكثر طلبًا من محبي سلسلة AC، وهم يبحثون في يوبي سوفت عن شريك راعي لهذا العنوان العام القادم.

ربما يكون تصريح أريسا هو أكثر دليل يشير إلى كوننا سنرى اللعبة العام القادم، على الرغم من أن السلسلة ابتعدت عن الإصدارات السنوية منذ جزء Valhalla ولكن سننتظر التصريح الرسمي.

يذكر أن لعبة AC Mirage كانت قد احتوت على نهاية سرية على شكل مشهد سينمائي يلمح إلى كون الجزء القادم سيذهب إلى مكان آخر ولكن لم يتم ذكر أي شيء حول اليابان أو الإشارة إليها.

بعض المعلومات المتوافرة عن لعبة Codename Red تقول إنها ستكون الجزء الأخير في السلسلة المعتمد على عناصر RPG مثل الثلاثية الأخيرة، ستضم بطلين، الساموراي والشينوبي، أحدهما شخصية أنثوية.

هل تعتقدون أننا بالفعل قد نرى لعبة جديدة من السلسلة تصدر العام القادم، أم أننا سننتظر لعام آخر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button