مصدر: يوجد 3 ألعاب من Silent Hill غير معلن عنها تحت التطوير..

تخيل أن جميع ألعاب Silent Hill المعلن عنها من ريميك وغيره ما هي إلا نقطة من بحر مما هو قادم. حيث يدعي أحد المصادر أن هناك 3 مشاريع أخرى تتبع للسلسلة تحت التطوير لم يتم الإعلان عنها بعد.

وفقًا لمصدر داخلي، هناك ثلاث ألعاب غير معلنة من Silent Hill قيد التطوير حاليًا. المصدر أكد أن لعبة The Short Message التي تم تسريبها مؤخرًا ليست من ضمنهم.  فاجأتنا Konami جميعًا في شهر أكتوبر الماضي بالكشف العديد من المشاريع التابعة للسلسلة بنسخ ريميك وغيرها.

بخلاف نسخ الريميك، تم الإعلان عن سايلنت هيل F و سايلنت هيل Townfall، ولكن أيضًا هذه مشاريع معلن عنها. المسرب المشهور Dusk Golem والذي كان من أوائل الذين أكدوا عودة السلسلة، عاد من جديد ليؤكد وجود مشاريع أخرى من السلسلة تحت التطوير غير معلن عنها بعد.

تصريح المسرب يتوافق مع تصريح كونامي نفسها لمجلة Famitsu، حيث قالت أن عام 2023 سيكون عام “العودة المنتظرة”. للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

إذا ما أردنا احتساب المشاريع المعلن عنها من السلسلة مع المشاريع التي توجد تحت التطوير غير معلن عنها، سنجد ما يقارب أكثر من 7 عناوين. هذا ينم على عودة فعليًا للسلسلة التي طال انتظارها من قبل اللاعبين وعشاق العنوان.

قد تكون المشاريع الجديدة مكملة للسلسلة ولا نعلم ما إذا كانت الشركة متأخرة بهذا القرار أم لا، ولكن ننتظر مشاركة توقعاتكم لنا أدناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button