مصدر: يتحدث عن مواعيد إصدار حصريات مايكروسفت Hellblade 2 و Avowed

كان عام 2022 بالنسبة لشركة مايكروسفت شحيحًا للغاية من حيث الألعاب الحصرية من الفئة العليا، بالإضافة الى الأخبار السيئة التي تلقيناها سابقًا من قبل مطوري استديوهاتها حول تأجيل بعضها Starfield و RedFall، ولكن ماذا عن لعبة Avowed التي اختفت أخبارها، وأيضًا Hellblade 2؟

وعدتنا مايكروسوفت على لسان مسؤوليها أن عام 2023 وما بعده، سيكون مليئًا بالإصدارات الحصرية الخاصة بأجهزة اكس بوكس، ونحن بالتأكيد متحمسين لمعرفة المزيد من الأخبار حول عناوين الشركة المعلن عنها والتي سيعلن عنها لاحقًا، ولكن سيتفق معي الكثير من عشاق الأخضر أن لعبة Avowed التي أبهرتنا بعرضها قبل عدة سنوات، قد تكون واحدة من أهم العناوين القادمة للشركة.

تسريب جديد كشف عنه المطلع والمسرب Sn0w1n عبر حسابه في تويتر، يفيد بأن لعبة Hellblade 2 سيتم إطلاقها في أواخر عام 2023، وهي إحدى الأسباب الرئيسية التي تم لن تصدر فيها لعبة تبادل الأدوار الجديدة الجديدة من تطوير استديو Obsidian Entertainment خلال العام المقبل، وسيكون من المقرر إصدارها في أوائل عام 2024.

لا نعلم مدى صحة هذه المعلومات التي تحدث عنها المسرب، ولكنها قد تبدو منطقية للغاية، نظرًا لأن كل من Starfield و RedFall ستصدران خلال هذا العام الجديد، ومن المحتمل أن تضيف مايكروسفت لعبة Hellblade 2 في نهاية العام، وفي حال تحقق ذلك، نعتقد أن هذا العام سيكون حافلاً بالنسبة لعشاق الفريق الأخضر اكس بوكس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button