إليكم عرض جديد للعبة Hogwarts Legacy مع تعويذة Incendio

سنرى إبداعات بهذه التعويذة..

لا يزال التسويق للعبة Hogwarts Legacy مستمرًا استعدادا لإطلاقها، الإعلانات الخاصة باللعبة تسلط الضوء في معظمها على أبرز التعويذات التي سوف يستخدمها اللاعبين. تركز معظم التعاويذ على القتال وجعل الأعداء في أضعف شكل لهم ولكن لن تقتصر التعويذات على قتال وانتهى الأمر.

المطور على تويتر نشر مقطع فيديو صغير جدًا لتعويذة Incendio التي رأيناها في سلسلة هاري بوتر. المقطع تبلغ مدته 8 ثوان فقط، يلقي اللاعب في المقطع تعويذة Incendio على مصباح لخلق مزيد من الضوء. في المقطع الثاني يتصدى اللاعب لوحش سحري ويتم وضعه في الجو، يقوم اللاعب بتفجيره بضربة من تعويذة Incendio خلال طيران الوحش السحري في الهواء.

يُظهر المقطع الأخير كيف يمكن للاعبين استخدام Incendio للتخلص من العقبات، مثل شبكة العنكبوت الكبيرة التي قد تسد طريق اللاعبين. من الواضح أن تعويذة Incendio ستكون أكثر من مفيدة في الحقيقة في عالم Hogwarts Legacy، وبالتأكيد لن يتوقف الأمر عند هذا الحد بل سنرى إبداعات اللاعبين في صنع التعاويذ بالتأكيد.

اللعنات في Hogwarts Legacy شيء أساسي، لذلك سيكون هناك عدد معتبر من التعاويذ تحت تصرفك. هذا يثبت إلى حد ما أسلوب اللعب المرن الذي لن يجبر أحد على أسلوب لعب معين خلال طريق أي لاعب لإنهاء اللعبة.

عشاق هاري بوتر على موعد مع لعبتهم المنتظرة في العاشر من فبراير المقبل على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي. سيطلق المطور لاحقًا إصدارات الجيل السابق وسويتش.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button