لعبة Wo Long: Fallen Dynasty لديها 17 سلاح و عشرات الدروع

اللعبة ستقدم أسلوب لعب مرن

كجزء من تغطية IGN First، تم كشف الستار عن بعض الأسلحة الجديدة في Wo Long: Fallen Dynasty حيث شهدنا السيف الذي يعتبر السلاح الرئيسي في اللعبة، والسيوف المزدوجة وأقواس وأسهم. وفقًا للمخرج “ماساكازو هيراياما”. هناك 17 نوع من الأسلحة في وأكثر من ذلك.

في حين أن بعض الأسلحة مثل السيوف المزدوجة، يسهل اللعب بها أكثر من غيرها، يقول “المنتج فوميهيكو ياسودا” إن اللعبة متوازنة لصالح جميع الأسلحة. إذا كان اللاعب يريد التمسك بنوع سلاح واحد طوال الوقت فلا مانع من ذلك. ويمكن للاعب ترقية الأسلحة والدروع عند “الحداد” مما سيكلف مال وموارد يمكن العثور عليها أثناء اللعب.

يشير “ماساكازو” إلى مجموعة كبيرة من الأسلحة الفردية، لكل منها تصميمه الخاص ولديه طرق في فنون الدفاع عن النفس. يمكن للاعبين أيضًا العثور على أكثر من 40 نوع من الدروع لكل درع نقاط خبرة معينة، مما يوفر ديناميكية كبيرة في فن الدفاع عن النفس.

يمكن لعشاق حقبة الممالك الثلاث أن يتطلعون إلى العثور على أسلحة ودروع أيقونية من أمراء الحرب المفضلين لديهم أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك اللعب بشخصية Guan Yu من خلال ارتداء درعه.

كما يبدو من العروض ان جهود العمل على العاب سابقة مثل Ninja Gaiden مع Nioh و Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin اثمرت بالوصول الى هذا الاسلوب الجديد الممزوج باساليب مختلفة من هذه الالعاب، لكن نادراً ما يفوت الاستوديو أنظمة القتال الخاصة به، وهذا يتشكل ليكون منعطف آخر من الدرجة الأولى.

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty ستصدر في الثالث من مارس لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 والحاسب الشخصي وستنطلق في اليوم الأول على خدمة Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button