الكشف عن خريطة Valorant الجديدة .. ستقع في الهند

ألق نظرة على أكبر إضافة في التحديث التالي

أصدرت شركة Riot Games عرض دعائي لأكبر إضافة قادمة إلى Valorant في التحديث القادم بخريطة جديدة بعنوان Lotus. العرض الدعائي يرينا نظرة رائعة على الخريطة الجديدة التي سوف تقع في الهند.

ستكون الخريطة متاحة في التحديث 6.00 ومن المفترض إصدارها في يوم 10 يناير الجاري، حيث يبدأ الموسم السادس من لعبة Valorant بمشهده الأول خلال هذا العام.

إن كنت لاعب مخضرم ستمعن النظر قليلًا، ستضم خريطة Lotus ثلاث مناطق رئيسية للقتال والدفاع عنها على غرار خريطة Haven التي تحقق هذه المعادلة. الجدير بالذكر سوف تكون Lotus هي الخريطة التاسعة التي تمت إضافتها إلى لعبة Valorant منذ إصدارها في صيف عام 2020.

سيأتي التحديث أيضًا بأكثر من عشرة إصلاحات للأخطاء، والتي ستعمل على إصلاح مشكلات مثل قدرة Killjoy Lockdown التي لا تتسبب في إحداث أي ضرر في بعض الأحيان والمزيد بالطبع .

تعتبر Riot Games نشطة إلى حد ما في إطلاق تحديثات للعبة Valorant لجلب محتوى جديد بجانب إصلاح الأخطاء. في الفترة الأخيرة ظهرت اللعبة نفسها في عناوين الأخبار نظرًا إلى قدومها بجانب League of Legends و Legends of Runeterra إلى خدمة PC Game Pass.

لعبة Valorant هي لعبة مجانية ومتاحة على الحاسب الشخصي. بينما لا تحتوي اللعبة على أي إصدارات للمنصات المنزلية، تشير الشائعات إلى أن إصدارات وحدة التحكم قيد التطوير على منصات Xbox و PlayStation.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button