عرض لعبة Forspoken الأخير يثير استياء اللاعبين..

حصد عدم إعجابات كثيرة..

حصد عرض لعبة Forspoken السينمائي الأخير عدد كبير من عدم الإعجابات عبر مختلف القنوات على منصة يوتيوب. هذا يجعلنا على علم بأن مجتمع اللاعبين غير متشوق أبدًا لتجربة حصرية بلايستيشن 5 المؤقتة هذه والقادمة خلال أيام.

لعبة Forspoken تعرضت للتأجيل في أكثر من مناسبة سابقة، حيث كان من المفترض لها أن تصدر العام الماضي. في الشهر الماضي قام الفريق المطور بإطلاق ديمو تجريبي للعبة على منصة بلايستيشن 5، وما اختبره اللاعبون لم يكن جيدًا ولا حتى مرضيًا بالنسبة لهم.

تلقى المقطع الدعائي السينمائي للعبة 611 إعجابًا مقابل 688 عدم إعجاب على قناة أستديو Square Enix الرسمية عللإ اليوتيوب. والأسوأ من ذلك، أن المقطع الدعائي نفسه على قناة IGN الرسمية على ذات المنصة حصد 678 إعجابًا و 988 حالة عدم إعجاب. قد تتغير نسب الإعجاب إلى عدم الإعجاب هذه على مدار اليوم، لكنها لا تزال إشارات تحذيرية لإستقبال اللعبة حتى الآن.

المثير للإهتمام، أنه حتى الآن لم يتم تحميل المقطع الدعائي على قناة بلايستيشن الرئيسية على يوتيوب. بالنظر إلى أكثر التعليقات التي حظيت بالتصويت، يبدو الإنقسام بين اللاعبين واضحًا جدًا. لقد تأثر بعض المعجبين بالعرض التوضيحي للعبة ويقدرون البطولة الأنثوية، بينما لا يزال آخرون غير مهتمين باللعبة ويعتقدون أنها ستكافح عند الإطلاق.

يحاكي هذا التعليقات السابقة على العروض السابقة التي جعل اللاعبين يحبون نظام الإجتياز ومبدأ Magic Parkour. لكن البعض الآخر وجد عناصر التحكم محرجة وعالم اللعبة المفتوح مملًا وفارغًا.

نذكر أن لعبة Forspoken ستصدر في 24 من الشهر الجاري لمنصة PS5 والحاسب الشخصي. فماذا عنكم متابعينا، هل تعتبر اللعبة منتظرة بالنسبة لكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button