لعبة الرعب والمغامرة A Quiet Place: The Road Ahead تحصل على عرض جديد

شاركت شبكة IGN عبر قنواتها الرسمية على يوتيوب العرض الدعائي الرسمي الثاني للعبة الرعب والمغامرة القادمة A Quiet Place: The Road Ahead والذي يسلط الضوء على البيئات والقصة والعديد من الأشياء.

لعبة الرعب A Quiet Place: The Road Ahead من تطوير استديو Stormind Games ونشر شركة Saber Interactive، وستنضم قريبًا إلى قائمة الألعاب المنتظرة على منصات بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي. تتشارك اللعبة مع سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم في فكرتها الأساسية، لكنها تقدم مغامرة جديدة ومختلفة تمامًا.

تدور أحداث اللعبة في عالم غزته وحوش غريبة فقدت بصرها منذ زمن بعيد، لكنها عوضًا عن ذلك، تمتلك حاسة سمع فائقة الحدة تمكنها من تحديد موقع فريستها بدقة مذهلة بمجرد إصدارها لأي صوت، مهما كان خافتًا، لتشن هجومًا لا يرحم.

كما يتضح من العرض التشويقي، ستكون اللعبة من منظور الشخص الأول، وتتميز بعالم لعب مصقول بعناية، مع استخدام مؤثرات بصرية مثل الظلال والإضاءة لتعزيز أجواء الرعب والتشويق.

يصف المطورون اللعبة بأنها “رحلة محفوفة بالمخاطر في عالم مليء بالرعب المحموم والأجواء الجذابة، حيث يمكن لأي صوت أن يؤدي إلى كارثة”. ويبدو من العرض أن أسلوب اللعب يركز بشكل كبير على البقاء والنجاة، خاصة وأن بطلة اللعبة امرأة عادية تفتقر إلى أي مهارات قتالية، وتبدو عليها علامات الخوف والهلع وهي تبحث عن مخرج من هذا الوضع المرعب.

لم يتم تحديد موعد إصدار دقيق للعبة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تصدر في وقت لاحق من هذا العام 2024، مما يعني أننا سنحصل على المزيد من التفاصيل قريبًا.

المزيد حول A Quiet Place: The Road Ahead

في هذه اللعبة، ستلعب دور أليكس، طالبة جامعية مصابة بالربو تحاول النجاة من نهاية العالم مع صديقها مارتن، وتهدف إلى التقاط الرعب المحموم والأجواء المقلقة والدراما الإنسانية المؤثرة التي جعلت السلسلة مشهورة.

اللعبة مصممة لعشاق الأفلام وألعاب الرعب والمغامرات القائمة على القصة على حد سواء، حيث سيكتشف فيها اللاعبون طريقهم الخاص عبر العالم من خلال مراقبة بيئتهم والاستفادة من الأدوات الموجودة في محيطهم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button